عطر ديور بويزون جيرل للنساء

عطر ديور بويزون جيرل للنساء

Dior Poison Girl

أعلنت كريستيان ديور عن العطر الجديد Dior Poison Girl الذي أضافته لمجموعة العطور النسائية بويزون التي بدأت بعطر بويزون عام 1985 و تلاه الكثير من الإصدارات المميزة التي لاقت إستحسان الكثير و في يناير 2016 يطرح في الأسواق العطر الجديد بويزون جيرل  أو (الفتاة) التى تهديه إلى الشابات المحبات للتمرد و الروائح اللذيذة الماجنة.

ديور بويزون جيرل

من وجهة نظري عطور ديور النسائية رغم تميزها لا تستهوي الشابات الصغيرات و يحضرني تعبير جميل و ظريف للدكتورة سلمى المنشاوي صديقتنا في المجموعة ” بحس إن عطور ديور ماماهاتي شوية ” و تعني تصلح للأمهات أو الناضجات و ليس المراهقات و لكن ديور اليوم تحاول إستقطاب هذه الفئة من الشابات و تغازلهم بهذا العطر الجديد و قد تذمر بعض عشاق عطور ديور و قالوا أرجوكم لا تقربوا من مجموعة بويزون التي يكنون لها الحب و قد وصفها البعض أنها مجموعة مميزة و لم تخذلهم أبداً و أخذ البعض الموضوع ببساطة و قالوا نحن نثق في مجموعة بويزون و مادام العطر ضمنها فنحن نتوقع نجاحه.

ديور بويزون جيرل

العطر زهري شرقي يجمع بين الحلاوة والمرارة يناسب معظم الأوقات من تصميم خبير الدار فرانسوا ديماتشي الذي برع في تقديم عطور جميلة و راقية بإستخدام أقل عدد من النوتات فهو يعتمد على جودة المكونات الخام و نقائها للحصول على فخامة راقية و غير مزعجة.

العطر يبدأ بالبرتقال المر الصقلي و هي نوتة حمضية منعشة و غنية تنبه الحواس لإستقبال القلب الذي يتكون من الورد الخالص و يجمع بين نوعين من الورد الأول هو ورد آيار التي تشتهر به مدينة جراس الفرنسية و الورد الثاني هو الورد الشرقي المعروف بالورد الدمشقي ذو الرائحة المميزة ثم القاعدة السكرية التي تتكون من الفانيللا و حبوب التونكا تصف الدار هذه القاعدة بالشرقية و لكني لا أرى أنها تصنف كذلك و لكن مادام قالت ديور أنها شرقية تبقى شرقية 🙂

ديور بويزون جيرل

 قد أختيرت الموديل و الممثلة الأمريكية الشابة كاميل كرو كوجه دعائي لهذا العطر و تظهر فيه كفتاة متحررة تحب التمرد و الإنطلاق. العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة وردية اللون مماثلة في الشكل لباقي عطور مجموعة بويزون بأحجام 30 و 50 و 100 مل.

ديور بويزون جيرل

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    شكراً على المقال و بـ اتحافنا بما هو جديد

  2. تقرير جميل عن اخر الاصدارات الديوريه وفعلا اغلب خطوط النسائيه لهذه الداره تختص بل الفئه الناضجه

  3. عزيزتي شيماء تسلم ايدك عالموضوع الجميل ..
    اكثر ما بعجبني من اصدارات بويزن هو بيور بويزن و ايبنوتك ماء العطر .. و هناك اصدار كان يلقى اقبالا و اعجابا كبيرا ولا اعلم لم توقف اصداره هو ميدنايت بويزن ..
    اتوق لتجربة الجديد بعد وصفك له خاصة اني كنت انوي،تجديد شراء ابنوتك ساجرب الجديد ربما استبدله به.. مودتي

  4. الصراحه جميع باقة بوزيون رائعه وفو صدور العطر الجديد سنقتنيه ان شاءالله

  5. لقد سعدت جدا بتفاعلكم مع المقال و إهتمامكم بالمرور و المشاركة و التشجيع المستمر … أجمل شيء أن يجد الكاتب صدى لما يكتبه ليبحث دائما على الأفضل و المزيد ليقدمه .. دمتم لي دائما بخير

  6. انا لسة واخدة منه عينة النهاردة وبالفعل جميل جدا عجبنى فيه رائحة سكرية عجبتنى وفعلا يصلح للبنوتات جداااا بس مش مشكلة أنا وبناتى واحد وفى اقرب فرصة بإذن الله هاقتنيه

  7. العطر فانيليا خاااالص … غمس نفسك ف فانيليا وخلاص بلاشي عطر ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *