عطر ديفيدوف آجار بليند للرجال

Perfume.com

عطر ديفيدوف آجار بليند للرجال

Davidoff Agar Blend

بدأت ديفيدوف مجموعة عطور Blend أو الخلطة في عام 2014 و بعد نجاح أول عطر في هذه المجموعة و هو عطر ليذر بليند Leather Blend و قد حصل على جائزة FIFI Arabia 2015 كعطر رجالي و قد لاقى رواجاً في الأسواق العربية لذلك قررت ديفيدوف أن تطرق الحديد و هو ساخن لتستفيد من هذا النجاح و أطلقت العطر الثاني من نفس المجموعة و طبعاً إختارت أكثر النوتات شعبية بالشرق الأوسط و هو العود فقدمت ماء عطر ديفيدوف آجار بليند.

فمن المعروف أن خشب العود يعرف أيضاً بالإنجليزية بخشب آجار Agarwood (نسبة لشجرة تنمو في جنوب شرق آسيا) و من هنا جاءت تسمية عطر ديفيدوف الجديد أجار بليند Davidoff Agar Blend و أعتقد من وجهة نظري انها إختارت إسم الآجار وليس العود لتحقق بعض التميز و الإختلاف لأن كل إصدار شرقي من أي عطر يضعون كلمة عود بعد إسم العطر بكل سهولة.

خشب العود

قامت بتصميم العطر الخبيرة ألينور ماسينيه و هي تعتبره جسر لتلاقي ثقافتي الشرق و الغرب و تقول أنه تم إختيار أجود الخامات و أكثرها نقاوة لتقديم عطر مغري  يصعب مقاومته.العطر خشبي شرقي رصين يصلح للسهرات و الرسميات يبدأ العطر بداية تابلية من القرفة الغنية و لمسة من القرنفل تمتزج مع نكهة الفلفل الأسود اللاذعة فهذه المقدمة الصادمة توقظ حواسك لإستقبال القلب الخشبي ذو اللمسة الشرقية التقليدية المتمثلة في خشب العود الفاخر و بطابع حسي لطيف و رومانسي مع إضافة لزيت خشب الجياك الناعم المنوم بعض الشيء ذو الطابع البلسمي ثم ينتهي بقاعدة تدوم من البنزوين المسكر و جرعة مضاعفة من العنبر تتمثل في العنبر و مادة الأمبريين و هي مادة يفرزها حوت العنبر يقال أنها المسؤلة عن تصنيع العنبر الطبيعي في جسمه.

زجاجة عطر ديفيدوف آجار بليند Davidoff Agar Blend السوداء من الزجاج السميك شبه الشفاف لها حفر على مدار جوانبها ذات طابع رجالي كلاسيكي أنيق و إسم العطر مكتوب بالأسود على رقاقة ذهبية انيقة و غطاء الزجاجة باللونين الأسود و الذهبي و محفور عليه رمز الدار على هيئة حرفي D متداخلين اما العبوة بنفس ألوان و شكل الزجاجة .

عطر دافيدوف آجار بليند

العطر متوفر على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في كبرى المتاجر و أيضاً المتاجر الإلكترونية بسعر390 درهماً إمارتياً، 400 ريال سعودي، 30.800 دينار كويتي، 39.900 دينار بحريني، 398 ريالاً قطرياً، 40.900 ريال عماني، 79.25 ديناراً أردنياً، 113 دولاراً أميركياً (مصر)، 106 دولارات أميركية (العراق، اليمن، باكستان، لبنان).

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

14 تعليق

  1. سبق صحفي مميز وفعلا العطر السابق الجلدي لاقى رواجا كبير واتمنى ان يكون هذا الاصدار كسابقته شكرا على التقرير المميز

    • الف شكر أخي الكريم .. أسعدتني ملاحظتك أن هذا سبق صحفي .. واضح إن الأعضاء هنا مصحصحين 🙂

  2. عطر لذا بلندن رائحته جميلة جدأ ومميز وقد حقق رواج كبير منذ إصداره وأتمنى أن يكون العطر الجديد اجار بلند أكثر روعة.

  3. عبدالله العميري

    عسى ان يكون العطر مميز مثل شقيقه لذر بلند الناجح
    ان شاءالله يكون العطر مرضي لعشاق العطور ويكون عند حسن الضن
    شكراً استاذه شيماء على اتحافنا بهذا العطر

  4. عطر الجلود كان جميل ولاكنه مالوف او ليس بمستغرب
    شدني اللون الأسود وسأحاربه ان شاءالله

  5. لست من اصدقاء العود ابداااااا .. والسبب رأسي .. مجرد استنشاق رائحته تبدأ حالة طواريء ويصيب رأسي صداع خرافي .. لكن التقرير جميل .. وشكل الزجاجة و والعبوة رائع ..
    بالنسبة لي انتظر في عطر اسي مياكي (( نوي دي ايسي برفيوم ))

    ومن زمااااان ما قرأت استاذه شيماء يحي .. حمدلله على السلامة ودائما بخير انتي واستاذ نور واستاذ وفنان العطور مالك .. دائما بخير وسعاده ان شاء الله (y)

    • يوجد الكثير مثلك أستاذ هاني بالنسبة للعود ..و أنا إشتقت كثيراً لموقعنا المحبوب و أعضاؤه المتميزين .. الله يسلمك

  6. روعة التقرير والنشرة وكاتبتها شكرا لمجهودك. والتي وافيتينا بما هو جديد من داف دوف

  7. كيف فوحانه اهل هو رائحة خشب عود مثل توم فورد عود وود

  8. جربته على ورق الصراحة لم يعجبني
    ربما يعجب البعض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *