عطر ديفيد بيكهام كلاسيك

عطر ديفيد بيكهام كلاسيك

David Beckham Classic

ظهر عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic في عام ٢٠١٣ كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال ، وهو مكرس للرجل العاشق للأناقة و الحداثة مع الحفاظ على الروح الكلاسيكية.

من وجهة نظري ، فرائحة العطر بعيدة تماما عن الكلاسيكية العطرية ، ما لم يكن المصطلح قد تغير و أصبح له معنى جديد !

إطلالة العطر لا تختلف عن خاتمته ، حيث يحتفظ العطر بخطه العطري المائل نحو الرائحة العنبرية السكرية إلى حد ما ، مع دفقات خفيفة من السرو و الصموغ الراتنجية و التي وظفت في عطر ديفيد بيكهام كلاسيك بشكل يبعد العطر تماما عن الرائحة الشرقية التي صارت مألوفة خلال السنوات الماضية.

عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic

مكونات العطر : الكهرمان ، السرو ، صموغ راتنجية ، المسك ، جوزة الطيب ، أخشاب الأرز (السيدار)

العطر بلاشك يستحق التجربة بل و الإقتناء بفضل رائحته الجميلة التي تعجب غالبية الأذواق الشبابية مع سعر تنافسي يجعل من العطر غنيمة لعشاق الروائح الشبابية السكرية والتي تبتعد في نفس الوقت عن الميوعة و روائح الحلوى.

ثبات العطر و فوحانه يصعب الحكم عليه ، حيث يتأثر ذلك بعدة عوامل مثل درجة حرار المكان و نوع البشرة ، لكن بوجه عام أستطيع القول بأن العطر يحمل مقومات و سمات العطور الحديثة التي تتسم غالبيتها بإعتدال الفوحان و الثبات … و من جانبي أنصح بهذا العطر فقط إستنادا إلى جمال رائحته و تناغم مكوناته و سعره المنخفض ، تلك العوامل التي جعلت من العطر أيقونة للإغواء العطري الذكوري الحديث.

David Beckham Classic Bottle

عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic متاح لدى معارض العطور و عبر الإنترنت في زجاجات سعة ٩٠ مل و ٦٠ مل و ٤٠ مل على هيئة ماء تزين ، بسعر يترواح بين 100 و 150 ريال سعودي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. سليم قصيلة

    حلوة فكرة القطرة التي محت جزء من الكتابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *