كولونيا إنتنس من أوبيجون

Perfume.com

كولونيا إنتنس من أوبيجون

Cologne Intense Houbigant

كما تعلمون فإن اسم Houbigant ينطق بالفرنسية أوبيجون و ليس هوبيجانت كما يكتبها البعض بطريق الخطأ! و أما كولون إنتنس Cologne Intense من أوبيجون Houbigant فهو أحدث عطر ضمن إصدرات أوبيجون Houbigant الرجالية لعام 2015 والذي صدر تحت عنوان الكولونيا المكثفة.

عطر كولونيا انتنس أوبيجون ( هوبيجانت ) Cologne Intense Houbigant

الحمضيات والتوابل مع النباتات الخضراء واللافندر هو السمه البارزة في العطر. رائحة العطر أشبه بنسمة هواء تحمل رائحة أوراق الأشجار الخضراء من المزارع والحقول عند هبوب الرياح، بأطار ليموني تابلي.

البرغموت والليمون الايطالي يفتتحان العطر مع مزيج من التوابل محاط بهاله خضراء من نبات الطرخون ذات الأثر الواضح في العطر والذي أضاف تلك اللمسة الخضراء. أا الأزهار فتظهر بصورة خفيفة من اللافندر والياسمين.

العطر جميل كرائحة، وغريب في نفس الوقت عن باقي عطور الكولونيا التي تعتمد غالباً على الحمضيات.

زجاجة العطر الأنيقة أضافت نوع من الفخامة والتميز.

الثبات جيد، والفوحان متوسط.

العطر يأتي بشكل أوو دو برفام Eau de Parfum و سعر العطر على الإنترنت 125 يورو للزجاجة 100مل. هناك نسخة أخرى من العطر مُركزة Extrait.

طابت أوقاتكم بكل خير. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    شكراً يالساعدي دايماً تتحفنا بالعطور الراقيه
    يوجد مدح قوي على هذا العطر اتمنى ان يتوفر هذا العطر في منطقتنا ليتم تجربته

    • اشكرك اخي العميري لاسلوبك الراقي وذوقك الرفيع في الاختيارات.
      ان شاء الله تسنح لك فرصة تجربة هذه النوعية المميزة من العطور ونسمع رايك بها.

  2. السلام عليكم
    ماهو الفرق بين هذا الاصدار والاصدار القديم الذي صدر عام ٢٠٠٩/٢٠١٠
    نفس الزجاجة لاكن بدل اللون الذهبي للغطاء والخطوط على الزجاجة لونة فضي

  3. الإصدار القديم يوجد مقال عنة في هذا المدونة
    حببت أسأل هل جربت العطر بشرائة من محلات العطور أم عن طرق النت

  4. شكرا لك سااقتنيه ان شاءالله

  5. “العينات اللطيفة”
    كولون انتنس
    اصدار : 2015

    العطرجي الإيطالي الشاب لوكا مافيي له العديد من الانجازات الرهيبة ابتداءا من تعطير متحف فيرراري وتقطير اليﻻنج يلانج في مدغشقر وهو شريك في تأسيس دار اتيليه فراقرنزا الايطالية التي تهتم بالفلسفة والتراث الإيطالي لصناعة العطور والتركيز على المواد الخام بصورتها الطبيعية بالاإضافة الي المولكيول الصناعي المبتكر.
    لوكا لديه العديد من الابتكارات الرائعة ، كعطر الورد الطائفي لدار بيريس مونتي كارلو ، وعطري داروقا و نيا لدار جوول إي ميد ، انجازات رائعة لهذا الشاب الثﻻثيني.

    دار اوبيقانت باريس العريقة وجدتها ضالتها في لوكا مافيي ودار اتيليه فراقرانزا كونها دار تهتم بجودة المكونات والتكنيك العالي لصناعة العطور، كان خيارا موفقا للغاية والنتيجة مبهرة.

    كولون انتنس عطر حديث بلمسة كﻻسيكية وهو من عطور الأروماتيك الرهيبة جدا والتي تشعرك بالسعادة والرغبة بمواصلة الإبتسام للحياة 🙂

    في لقائي الاخير بالأخ العزيز ابراهيم السيد احضر لي مجموعة من العينات لتجربتها من ضمنها هذا العطر الجميل.

    العطر يبدا بافتتاحية منعشة حالمة من الحمضيات الايطالية ممثلة بالبرغموت الإيطالي مع وجود واضح لليمون الصقلي الراقي (ديور سبورت) ، تظهر بعض الروائح العشبية الخضراء لتعزيز تلك النواحي الأروماتيكية لوجود الطرخون. الإفتتاحية تكاد تشبه عطر انقارو 2 بنسبة كبيرة بالطبع بعد حذف مسك الزباد.

    هناك تداخل واضح ايضا للياسمين الهندي مع لمسة ﻻفندرية معقولة بالاضافة للنيرولي المغربي الجميل الذي يختلف عن رائحة النيرولي الصابونية الصاخبة.

    القاعدة بخورية بالإضافة ﻻبتكار لرائحة الطين المبتل ، عطر متعوب عليه بكل أمانة أقولها ولقد وضحت فيه الإحترافية والثقافة العطرية.

    ﻻتحبطك التسمية “كولون انتينس” فالعطر يأتي بتركيز بارفام وله فوحان وثبات مثالي ، وهناك نسخة مركزة منه ذات تغليف فاخر.

    عطر جميل ومبتكر واراه متعدد الإستخدام ويصلح لكل الأوقات ، كل الشكر للأخ ابراهيم السيد لتعريفي به.ربما يكون ضمن قائمة الأمنيات للشراء ان شاء الله.

    8/10

    دمتم بخير ، في امان الله.

    • تجربة رائعة اخي العزيز محمد يوسف وإضافة أروع للمقال وهو بحق مقال داخل مقال، عطر مغري وجميل خصوصا في الصيف. تحياتي لك يافنان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *