عطر بربري ماي بربري ماء تزيين للنساء

عطر بربري ماي بربري ماء تزيين للنساء

Burberry My Burberry eau de toilette for women

صدر في عام نسخة ماء التزيين من عطر بربري النسائي ماي بربري My Burberry الذي بدأ إصداره عام 2014 كماء عطر و هو كمثل باقي عطور بربري له طابع إنجليزي فدائماً تختار هذه الدار أسماء و تغليف و روائح تنتمي للهوية البريطانية مثل أسماء London و Brit أو نوتات إنجليزية مثل اللافندر الإنجليزي الشهير و أيضاً عطر ماي بربري فهو من وحي معاطف مطر بربري الشهيرة ذات اللون المميز و غطاء زجاجة العطر بلون أزرار هذا المعطف و رائحته تحاكي عبير حدائق لندن بعد أن بللها المطر.ماي بربري ماء تزيين

العطر زهري جميل مناسب لكل الأوقات و خاصة الربيع و الصيف يحتوي على الزهور في جميع مراحله فالمقدمة تتكون من زهور الليمون مع زهور البازلاء ثم قلب زهري و لكن بطابع سكري بعد الشيء يتكون من زهور الفاوانيا و زهور الخوخ و الفريجيا ذات الرائحة الفاكهية و بعد ذلك قاعدة تشبه الحدائق وقت المطر من الورد الدمشقي و الطحالب البيضاء التي تنمو على الأشجار و المسك الأبيض.

ماي بربري ماء تزيين

العطر يأتي في زجاجة مربعة مماثلة لنسخة ماء العطر  و غطاء عسلي مجزع بلون أزرار معاطف مطر بيربري الأيقوني و محلى بعقدة من قماش الجبردين الإنجليزي إحياء لذكرى قماش الجبردين الذي إشتهر به توماس بربري منذ اكثر من 100 عام و مكتوب على هذه العقدة عبارة (نسج في إنجلترا) و العبوة أيضا باللون البيج الفاتح مزينة برسمة ذهبية لعقدة القماش.

ماي بربري ماء تزيين

سعر ماء تزيين ماي بربري 410 درهم إماراتي لل50 مل و 580 درهم لل90 مل و يتوفر منه أيضاً مجموعة عناية بالجسم .

ماي بربري ماء تزيين

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. جميل جدا .. انا معجبة بعطور بربري بشكل عام اراها جميلة لا احد فيها ماىينفر دائما ما تكون ممتعة دون ازعاج..مناسبة لروح العصر لكن باناقة و اسعارها اكثر من رائعة ..
    هذا العطر بالذات يعتبر من التوب في مجموعة بربري كما انه يتفوق عليها ليس فقط كجمال رائحة انما اراه يتفوق من ناحية الثبات و الفوحان..
    تسلم يدك دكتورتنا العزيزة مواضيعك و اختياراتك مميزة

  2. خالد الحارثى

    عطر جميل وخفيف زهور بيضاء مع المسك الانف خلف العطر هو العبقرى كركدجان شكرا اخت شيماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *