عطر “آرت أووم” ماساكي ماتسوشيما

عطر آرت للرجال من ماساكي ماتسوشيما

Art Homme Masaki Matsushima

الفن ! الفن مصطلح محير أختلف حوله النقاد ، لكن ما يعنينا اليوم هو عطر “الفن” أو آرت باللغة الإنجليزية Art من باقة عطور ماساكي ماتسوشيما Masaki Matsushima و الذي صدر في عام 2011 كأحد العطور الشرقية الخشبية للرجال.

رائحة عذبة حالمة ، تأخذلك لحالة من حالات صفاء الخاطر و راحة البال … هدوء تتخله أصوات زقزقة العصافير و أنت جالس في حديقة غناء في يوم ربيعي ونسمات تحمل إلى أنفك ألطف الروائح و أعذبها.

عطر آرت ماساكي ماتسوشيما للرجال Art Homme Masaki Matsushima

مكونات العطر : زهرة السوسن ، زهر البرتقال ، ثمار الكاكاو ، الحبهان ، أوراق “الشوح” أو الصنوبر ، الفلفل الأسود ، الباتشولي و أخشاب عطرية.

توليفة العطر متقنة جدا و أسم العطر على مسمى – بحسب وجهة نظري – فهو و بحق فنا عطريا قلما تجده في عطور الرجال ، حيث جمع بين الأزهار الأنثوية الرقيقة و الروائح المغرية و حافظ في نفس الوقت على الطابع الرجالي للعطر.

عطر آرت Art من ماساكي ماتسوشيتا Masaki Matsushima ليس بالعطر الخارق الذي يفوح لأمتار و أمتار ، بل هو عطر إستثنائي في عبيره و في وقعه في النفس يجعله العطر المثالي للأوقات الرومانسية و لحظات الغزل 😀

سعر العطر ليس مرتفع على الإنترنت و يمكنك شراء عبوة عبر موقع فراغرانس إكس على سبيل المثال سعة 40 مل لإستخدامها عندما تكون “الغزالة رايقة” 😀 يعني عندما تكون زوجتك راضية عنك 😀

أنصح به بشدة و نشاط عشاق العطور اللطيفة الظريفة الهادئة ذات الطابع المهديء و المثير في نفس الوقت

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. دائماً مميز خوي نور … و أثق بذوقك و أنتقائك دائماً

  2. مرحبا:
    يعطيك العافية على المراجعة الرائعة، لكن أتمنى وضع رابط العطر من موقع فراغرنس أكس لأني صراحة بحثت ولم أجد هذا العطر للأسف.
    تحياتي.

    • عندك حق … العطر غير متاح حاليا لدى فراغرانس إكس ! طيب جرب البحث عنه لدى أمازون أو إي باي (لكن قبل الشراء تأكد من تقييمات البائع)

  3. شكرا أخي نورانيو على هذا الوصف الطيب لهذا العطر، وايضا على هذه المدونة الرائعة، لقد اقتنيت هذا العطر منذ اسبوع واحمد الله على اني لم اقم بشراء العبوة الكبيرة، طبعا اتفق معك على نعومة العطر وثباته النسبى لكن المؤسف ان رائحته بعد عشرة دقائق تقريبا تتحول الى ما يشبه كوكتيل الفواكة او كوكتيل الخوخ تحديدا، وتمكث على هذا لمدة ليست بالقصيرة، فقط تخيل نفسك ممسكا بعبوة كوكتيل عصير المراعي لتتمتع برائحته المنعشة، عن نفسي لا احبذ ابدا عطور الكوكتيل لكن اسم هذا العطر وتصميمه المتقن اغرياني بشرائة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *