عطر عنبر من تولة

عطر عنبر من تولة

Anbar Tola

عطر عنبر Anbar هو عطر عربي من دار عطور تولة Tola التي أسسها العطرجي الإماراتي ظاهر بن ظاهر . ظهر عطر عنبر في عام 2013 كأحد العطور الزهرية الفاكية للنساء و الرجال .

مكونات العطر :
مقدمة العطر: التفاح ، الفراولة ، البرقوق ، البرتقال . قلب العطر: القرنفل ، جزور السوسن ، الياسمين ، القرفة . قاعدة العطر: أخشاب الأرز ، الباتشولي ، البخور ، صموغ راتنجية ، العنبر ، المسك الأبيض ، التونكا.

عطر عنبر من تولة tola anbar

رائحة العطر:
مزيج من الفواكة و الأخشاب مع العنبر و صموغ راتنجية . رائحة جميلة تناسب معظم عشاق العطور النيش ذات النفحات العربية الشرقية . إن لم تخني الذاكرة ، فرائحة العطر تذكرني برائحة عطر بايريدو Pulp إلى حد ما . و أرى أن عطر “عنبر” من تولة مستساغا عنه و ألطف وقعا في النفس.

تقييم العطر:
ثبات العطر على بشرتي و فوحانه جيد و تقييمي للعطر بوجه عام 7 نقطات من 10 . يصلح للاستخدام خلال الصيف في المساء و طوال أيام فصل الشتاء . مناسب جدا للمناسبات و الإحتفالات العربية و أعتقد أنه سيروق لشريحة عريضة من عشاق العطور العرب (خصوصا أهل الخليج العربي)

أتمنى أن ينال العطر رضاكم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. ان شاء الله سيتم تجربة العطر مستقبلا حال توفره في بلدي العراق ، وجزيل الشكر لهذا التعريف الجميل بالعطر ورمضان كريم اخي العزيز نور

  2. سردار سالم

    عطر مغري جدا وتحيه لك من العراق

اترك رد