عطر آمبر نوار من إيف روشيه

Perfume.com

عطر آمبر نوار من إيف روشيه

Ambre Noir Yves Rocher

اليوم كنت أتجول في أحد المولات الأوروبية و ساقتني الأقدار إلى معرض إيف روشيه Yves Rocher و هو كما تعلمون أحد دور العطور الفرنسية التي تنتج أيضا بجانب العطور مجموعة من مستحضرات التجميل و العناية بالشعر و البشرة ترتكز على مواد طبيعية في صناعتها.

أول ما لفت أنتباهي هو عطر آمبر نوار Ambre Noir و الذي صدر في عام 2013 كأحد الشرقية الخشبية للرجال ، و الذي يقول عنه العطرجي كريستوف رينود Christophe Raynaud الذي قام بتوليف نغمات العطر “أردت أن يكون العطر عنوانا للذكورة و الفخامة في إطار مغري لا يقاوم” . “أردت أن يظهر العطر كيف يُغوي الرجل. و أن يكون عنوانا للرجولة، و الطابع الأصيل، مع جرعة من الفخامة. وكانت أمنيتي إنشاء رائحة مُسكرة لا يمكن مقاومتها.”

ambre noir yves rocher

رائحة العطر مزيج من عبير الكهرمان (صمغ راتنجي متحجر) و التونكا مع التوباكو و الباتشولي و الفيتيفير و أخشاب الأرز. رائحة كثيفة و خطية نوعا ما لا تتغير كثير من بداية العطر إلى مرحلة جفافه. رائحة شرقية تشبه كثير من عطور “النيش” هذه الأيام .

السؤال الذي يطرح نفسه و بقوة : هل يشه العطر عطرا آخر على وجه الخصوص ؟ الإجابة : لا ! فالحق يقال ، لقد بذل صاحب العطر جهدا كبيرا في جعل رائحة العطر شرقية و في نفس الوقت لا تشبه عطرا شرقيا آخر في الأسواق !

العطر يستحق التجربة بكل تأكيد ، لاسيما و أن سعره يعتبر منخفضا نوعا ما مقارنة بمعظم عطور هذه الأيام. كما أن عشاق العطور الشرقية و المرتكزة على عبير الكهرمان سيعجبون بهذا العطر بكل تأكيد.

ثبات العطر و فوحانه جيد (على ورقة الأختبار ظل صامدا حتى 3 ساعات و يفوح بشكل مقبول جدا، لكن للأسف ضاعت مني ورقة الأختبار)

أتمنى أن ينال العطر رضائكم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. فرحان المرسومي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا أخي نور على هذا التقرير وأعتقد أن العطور الخطية هي التي تحضى بالقبول إن أعجبك العطر من أول وهلة لكونه سيحافظ على هذا الجمال من بداية العطر لنهايته

    أما العطور التي تمر بالمراحل العطرية الثلاث تكون عرضة للرفض بمجرد أن يرفض أنفك احداها

    و أتمنى أن أجد ضالتي في هذا العطر

    تم حفظ الصور في ألبوم العطور الخاضعة للتجربة

  2. كم مره وانا اقول لك لاتنسى الورقة ياباشا ..
    رحلة موفقة .. ياليت تجرب عطر Olfactive Studio – Flash Back وتقول لنا رأيك !!

  3. السلام عليكم

    ارغب في إقتنائه وبشدة لكن هل فوحانه ثابت و قوي
    لاني صار لي مدة وانا ابحث عن عطر فواح وبمثل ثمن هذا العطر

    ارجو الرد

    بارك اله فيكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *