عطر “اومبغ لو” من رانيا ج

عطر “اومبغ لو” من رانيا ج

Ambre Loup Rania J for Women and Men

ينتابه كلما مر.. شعور من داخل الاعماق ..كانه لهيب مشتعل.. مسيطرا علی العقل والقلب والحواس ..لتلك الهالة العطرية التي غمرته بدفئها واغرائها ..حيث يفقد الاحساس بالاشياء حوله..وتتعطل اشارات الاستقبال ..ويبقی التركيز والانقياد مسيطرا.. لتلك الجاذبيه المطلقه التي لا تنتهي لنوته تسمی ( الكهرمان أو Amber ) !

Ambre Loup Rania Jouaneh

وصف عطر ” Amber loup ” وتعني بالفرنسية ” كهرمان الذئب ” :-

تتدفق عاطفة الكهرمان الجياشة.. بلمسة انيمالك مثيرة معتدلة ..تبسط بساطها للتوابل.. تشعل لهيب العشق والشهوانية بين الكهرمان والفانيلا.. بطابع دافيء.. بودري.. عسلي.. سويتي.. يبدأ يذوب علی ضوء الشموع كأنه شراب مسكي مسكر ! ليعزف لحنا خشبيا مدخنا علی وتر الأصماغ الراتنجية و الفيتيفير وحبوب التونكا …صداه .. نقطة من دهن العود وسط نار مشتعلة ، في خلفية الليل المظلم كأنه بركان كهرماني منصهر ! بكلمات عطريه و مخطوطة كتب فيها.. أنه ملك السحر و الإغراء .

عطر ” أومبغ لو ” Ambre Loup ” :-

ظهر في عام 2012 كأحد العطور الخشبية الشرقية Woody Oriental – للرجال و النساء – في زجاجة كلاسيكية سعة 50 مل على هيئة ماء عطر ، و الأنف خلف العطر ، العطرجية عربية الأصل رانيا جوانيه Rania Jouaneh .

عطر كهرمان الذئب من رانيا جوانيح Ambre loup Rania Jouaneh

عطر نيشي دافئ مع رائحة راتنجية ، حسي محبوك ، لا شرقي و لا غربي له عالمه الخاص ! عديم الجنس، مغري ، رومنسي جدا ، يجمع ما بين طياته ، أصالة عبق الماضي.. و أناقه عبير الحاضر .. ممزوجا بحرفية ودقة، جوده عالية .. يناسب فترات المساء و الأوقات الحميمة الرومنسية ..حيث أعتبره شخصيا أحد أفضل و أجمل عطور الكهرمان التي مرت علي و أكثرها تميزا.

نوتات عطر ” اومبغ لو ” Ambre loup” :-

التوابل، قرنفل ، العود ، الفيتيفير ، التونكا ، الابدنوم ( صمغ راتنجي عطري ) ، بلسم بيرو . خشب الغياك ، أخشاب الأرز، الفانيلا .

الثبات والفوحان جيد جدا . تقيمي للعطر 5/5 .

يمكنكم شراء العطر أو العينات من موقع اسنزا نوبل و هذا هو الرابط المباشر Rania J. Ambre Loup

محبكم ..أرمين ..تقبلوا تحياتي .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. شيماء يحيى

    شوقتني له كثيراً .. وصف ولا أروع أستاذنا آرمين

    • نورتي بمرورك استاذه شيماء ….شهاده عطره اعتز بها …وارجو ان ينال العطر اعجابك وتتحفينا برايك …لك تحاتي .

      • شيماء يحيى

        ألف مبروك الفوز .. و أنا أرى أن هذه الجائزة ليست لهذه المقالة فقط فهي لا تزيد روعة عن مقالاتك و تعليقاتك السابقة و لكنها جائزة عن مجمل مشاركاتك و إلى المزيد من التقدم دائماً

        • الله يبارك فيكي …لي الشرف والفخر بشهاده كلماتك المعطره ومرورك استاذه شيماء ..اشكرك جزيلا ..كلك ذوق ..وانا عند حسن ظنك ….

  2. مقال رائع بلغه مكثفه شعريه يمتاز بها ارمين الساحر ،،،،كما اننا نشكر المقال الذى اتاح لنا ان نرى ردود الدكتوره شيماء التى اختفت منذ زمن

    • مرورك الاجمل واكثر تاثيرا من شذی وعبير الكهرمان صديقي الدكتور …لك تحياتي .

    • شيماء يحيى

      د. جبرة لك دائماً تقديري و إحترامي على ذوقك وودك و سؤالك عني عندما أغيب و هذا هو المتوقع منك دائماً و أهنئك بالفوز مع أستاذ آرمين و قد فرحت لكل الفائزين فرحتي لنفسي و أسأل الله أن يديم الود و إخاء بيننا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *