عطر إيف روشيه كالك نوت دامور للنساء

عطر إيف روشيه كالك نوت دامور للنساء

Yves Rocher Quelques Notes d’Amour

 تقدم شركة إيف غوشيه الفرنسية لمستحضرات التجميل عطرها الجديد في سبتمبر 2014 و هو عطر كالك نوت داموغ او بعض روائح الحب و الإسم يستغل تعدد معاني كلمة notes التي تعني روائح و أيضاً مذكرات فيمكن ان يعني بعض مذكرات الحب . فهل يوجد إمرأة لا تريد أن تقع في الحب؟

العطر خشبي شرقي يناسب معظم الفصول و تتحدث عنه مبتكرته دوميتيل بيرتييه : عندما أفكر في الحب يخطر الورد على بالي فوراً الذي هو رمز الرومانسية و الأنوثة لذا قمت بمزج خلاصة  الورد مع خشب جياك الجاكارتي  ليضيف لمسة تمثل الرغبة و الحسية و أضفت راتنج البنزوين ليزيد من عمق العطر فيكون العطر معبراً عن الحب كما يجب أن يكون : رومانسياً و حسياً أيضاً .

كالكنوت داموغ

مقدمة العطر خفيفة منعشة من الفلفل الوردي و البرجموت ثم قلب يتكون من خلاصة الورد الدمشقي مع خشب جياك من جاكارتا ذو الرائحة الدخانية مع الباتشولي ثم قاعدة من الأخشاب و هم خشب الأرز و خشب المشاعل (أمايريس) الذي يستخرج منه راتنج الإيليمي ذو الرائحة البلسمية الجميلة مع إضافة مميزة لراتنج البنزوين ذو الرائحة الفانيلية السكرية .

إيف غوشيه كالك نوت داموغ

العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30مل (37 يورو) و 50 مل (55.5 يورو)  في زجاجة مربعة شفافة مزينة بقلب بطريقة الحفر على الزاوية الرأسية  و غطاء شفاف محلى بشعار إيف غوشية و عبوة بدرجتين من اللون البني الفاتح مع مجموعة العناية بالجسم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. شيماء يحيى

    عطر جميل جداً يظهر فيه الورد بطريقة رومانسية غير حادة و القاعدة يغلب عليها الرائحة الفانيلية للبنزوين أو الجاوي ثبات العطر جيد يصل لأربع ساعات ولكن رائحته ناعمة غير فواحة و سعره مناسب .. أنصح به فهو يستحق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *