عطر فيتيفير فاتال أتلييه كولون

عطر فيتيفير فاتال أتلييه كولون

Vetiver Fatal Atelier Cologne

استقيظت في صباح يوم مشمش و فتحت النافذه !.. و إذا بهواء عليل لطيف يداعب وجهي و أنفي بلطافة .. استنشق ذلك العبير الندي من الاشجار الخضراء والزهور وشجر الفاكهة التي بجانب بيتي.. انزل الى حديقتي احتسي قهوتي المفضلة.. استجمع قواي اشحن نفسي اشعر بطاقه ايجابيه روحانيه تملء قلبي وجوفي..تشعرني بسلام داخلي.. وراحه مطلقة .. و أمان.. و حب.. ابتسم ابتسامه لطيفه قلبيه..اشكر الله..الخالق..البديع.. المصور.. على هذه النعمه… وانشر السعاده والمحبه والتآلف بين البشريه 🙂

Vetiver Fatal Atelier Cologne

أقرر الذهاب في نفس اليوم الى نزهه خفيفة الى احد المروج الخضراء القريبة من بلدتي في يوم مشمس لطيف.. اصل الى ذلك المكان الخلاب المريح للاعصاب بجماله وطبيعته الساحره الفتانه..وكلما اتمشى في المكان..اشعر برائحه كانه تبخر رائحه العشب الخضراء مثل رائحه ( الفتيفير) بعد ليله من هطول المطر برائحه نديه ارضيه منعشه..وكلما اخطو بضع خطوات اخرى اذ..تصلني رائحه حمضيه منعشه لطيفه من الليمون وزهر البرتقال كانها تحيني وترحب بي ..وكلما اقترب و اواصل تقدمي في المشي اذ المح شجر الخوخ من قريب واقوم بلطف بقطف عده ثمار منها مستمتعا بطعمها السكري الناضج اللذيذ مع كل الروائح التي حولي من طبيعه خضراء ازونيه..اشجار..عشب اخضر شجر الحمضيات وثمارها والفواكه ..سبحان الخالق المصور لهذه الطبيعة والجمال .

عطر فاتال فيتيفير اتلييه كولون Vetiver Fatal Atelier Cologne يجسد رائحة الطبيعة الخضراء والمروج الايطالية بمزج الفيتيفير مع الحمضيات والفواكه ليعطي نوته خشبيه نديه منعشه لطيفه مبهجه حسيه منسجمه ومحببه من قبل محبيين (الفيتيفير خاصه) (وغير محبيين الفيتفير عامه) كعطر كولوني ذات تركيز و عالي الجوده..نقي المكونات..محبب ولطيف من قبل جميع الاذواق كعطر للجنسين ويميل للرجوله اكثر برائي كثبات وفوحان جيدان افضل من كثير من العطور الصيفيه من نيش ودزاينر كعطر سهل الارتداء.. رسمي.. كاجوال.. و لجميع الفصول والمناسبات والاوقات ويصلح كتوقيع عطري واعتبره توقيعي العطري الشخصي للصيف .

نوتات العطر : البرغموت ، الليمون ، زهر البرتقال ، الفيتيفر ، اوراق البنفسج ، الخوخ الاسود ، خشب السيدار ،خشب العود.

للافادة : اتلييه كولون Atelier Cologne دار عطور نيش امريكية و لكن الغريب ان ستايل عطورها مثل العطور الايطالية كولونيه حسيه مبهجه على العموم الدار تهتم بصناعه عطورها بطابع كولوني مركز كعطور التواليت او بعض البرفيوم بطريقه جميله ومحببه للاذواق المختلفه تستحق التجربه .

شكرا على قرائتكم واهتمامكم ..وتقبلوا تحيات ارمين .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    كل الشكر والتقدير اخي الكريم على هذا التقرير الرائع
    حقيقة منذ مدة كنت أبحث عن رأي في عطور هذه الدار وهاقد أتحفتنا اليوم بتقريرك الرائع
    لاحظت في المواقع العالمية اقبال ومديح لعطور هذه الدار ومنها هذا العطر
    نتمنى أن تفيدنا بالأسعار وأماكن بيعها
    ولك وافر الشكر

  2. فعلا ابداع اخي ارمين دائما تجيد شرح الروائح وتقريبها لنا على
    شكل قصه عطريه مختصره ومن وصفك للعطر شكله عطر رائع ويستحق ما
    كتبته عنه انا اول مره اسمع بهذا العطر او حتى هذه الدار ولكن
    لدي سؤال كيف ثباته يعني كيف يكون ثابت وهو كولون الحقيقه امر
    غريب والشيءالثاني كم سعره بالدولار واين نجد هذا العطر البهيج
    بالغ الشكر لك اخي ارمين ولا تحرمنا من مواضيعك الفريده بارك
    الله فيك.

  3. احسنت اخي ارمين
    واشكرك لتعريفنا بهذه الدار النيش والتي تهتم بعطور الصيف وقد يجد الكثيرون ضالتهم بتلك الدار لو نسبيا،خصوصا ان اكثريه عطور الدور الكبرى هي شتويه. لا تتالق الا بالجواء البارده.

  4. اشكركم على مروركم ورينا يسلمكم اخواني ….بالنسبه اخي علي واخي البرنس ..العطر ثباته جيد وفوحانه كذلك مقارنه مع عطور الصيف والكولونيا وذات جوده عاليه ونقاء وكباقي عطور هذه الدار ..سعره تقريبا من 90-100 يورو ل 100 مل من الموقع الالماني .

    اخي سبيشال ..ذوقك سبيشال…ولو على الرحب والسعى 🙂

    وتقبلوا تحياتي .

  5. هذه الدار لديها عطور جميله مثل روز انونيوم وسنتال كارمين ، ارجو من الأخوه اتحافنا بموضوعات جديده عن هذه الدار ، علما بأن العطور تصدر على هيئه تواليت وبيرفيوم لكل عطر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *