عطر موسكينو “ومو” الرجل

عطر موسكينو ومو (موسكينو الرجل)

Uomo? Moschino

ظهر عطر موسيكنو ومو Uomo? Moschino في عام 1998 كأحد عطور الأخشاب و الأزهار و المسك للرجال ، و صاحب ظهور العطر حملة إعلانية كبيرة في إيطاليا منشأ العطر .

عطر موسكينو الرجالي Uomo perfume Moschino

عبير عطر موسكينو ومو Uomo? Moschino غريب إلى حد ما ، فعند استنشاق عبيره أول الأمر ، تقف حائرا متسائلا مما يتكون هذا العطر ! دقائق و يبدأ العطر في التفاعل ليظهر عبيرا جذابا متناغما إلى حد كبير. يفوح من العطر عبير البرتقال الياباني (الكمكوات) مع المسك و الكزبرة و أزهار السيكلامين و الألديهيدات (مركب صناعي)

Uomo Moschino perfume notes

الملفت للنظر أن العطر لم يعجبني أول أسبوع ! لكن مع الاستخدام المتكرر ، بدأ يأثر حواسي ، و قد لاحظت أيضا إعجاب الناس به ، بل أنه أخرجهم عن صمتهم ، و رحت أسمع عبارات مثل “ما اسم هذا العطر” و “رائحة جميلة” إلى غير ذلك من العبارات التي يتوق لسماعها مرتدي العطر 🙂 . الثبات جيد و الفوحان كبير أول ساعة و بعدها يهدأ العطر تدريجيا . (عندما أرش العطر في مكتبي ، ينتشر العطر و يخرج من مكتبي و أسمع عبارات المديح من زملاء العمل ! )

جرب العطر قبل الشراء جيدا و أعطه وقته و لا تحكم عليه مع أول أستخدام ….. رويدا رويدا ستصبح من عشاق هذا العطر العبقري ! مناسب للصيف و الشتاء ، و الأجواء المعتدلة بوجه عام.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. السلام عليكم ….
    أولا : تحياتى لجميع أعضاء وأحباء هذه الواحة الجميلة .
    ثانيا : هذا العطر الرائع يحتار المرء فعلا فى فهم مكوناته وأتفق معك أخى نورانيوم فى ذلك ، وهو عبارة عن توليفة ايطالية لاتتكرر ، قمة فى التناغم والدفء والرجولة ، فواح وثابت بشكل أكثر من ممتاز – بدون مبالغة – على البشرة والثياب ، والغريب أننى عندما أرتديه صباحا الى المساء بمجرد أن يلامسه الماء يتجدد فوحانه ويعلن عن حضوره .
    أراه صالحا لكل الاوقات والمناسبات ، بسعره الممتاز وتفرده الرائع ، وعن تجربة سنتين من العشق لهذه التحفة الرائعة .
    دمتم بخير .

  2. الاخوه الاعزاء هل يمكن ايجاد هذا العطر في المتاجر الكبرى ؟

  3. عبدالله العجمي

    لم اجرب (مسكينو ومو ) ولكن .. ان كتب المتمرس الخطير (نورانيوم) عنه حتما ولازم ولابد ان اشتريه.. فهذا الرجل النورانيومي لديه اسلوب ساحر كبخة عطراندلسي من عبق الاجداد ترغم القاريء رغم أنفه ان يشم النسيم ! المنبعث من حروف المحترف نورانيوم..بزعمي أنا : لو كتب الاخ الفاضل نورانيوم عن (كلونياسعيدصالح) التي زعم ان(سهيرالبابلي بتحط كلونيا ) منها!!.. لطفقت من فوري لاقرب محل عطور واشتريت (كلونياسعيدصالح ) ولا ابالي بمن سيقول لي : بتحط كلونيا ؟ 🙂

    • الله يكرمك يا غالي ، أخجلتم تواضعنا 🙂 بارك الله فيك و كل عام و أنت بألف خير و صحة و سعادة

  4. طالما عجب نور لهذه الدرجة بيكون أكيد رائع ولو وجدته هشتريه بليند باى إن شاء الله

  5. فرحان المرسومي

    وصف جميل
    لكن ما يعيب العطر وجود الكزبرة فيه فأنا لا أطقها و أتحمل رائحتها
    إن كانت واضحة فيه فهي عيب قاتل

    من شدة كرهي للكزبرة لا أدخلها البيت إلا نادرا

    مع ما فيها من فوائد

  6. الذوق الخاص

    فعلا هذا العطر جميل قصة عشقي معاه من اول ماصدر يذكرني باايام الثانوي احلى ايام حياتي عطر مريح ومنعش ودافيء ومميز في نفس الوقت العطر هذا ربيعي خريفي وجميل في الصيف في الليل وخوراافي في الشتاء الصباح ,,,,,شكرا اخي نورانيوم ع ذوقك العالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *