عطر أنتولد من إليزابيث أردن

Perfume.com

         عطر أنتولد من إليزابيث أردن

Untold Elizabeth Arden

عطر اليزابيث أردن Elizabeth Arden المميز لعام 2013 أنتولد Untold، وهي صفة تعني طي الكتمان أو كما عبرت عنه الدار بأنه القصة التي لم تروى بعد .. فهو يعبر عن الجوانب العديدة  في شخصية المراة و التي تصنع جمالها و سحرها و هي أيضاً جوانب قد تكون لا يعرفها احد و بهذا كان اختيار إسم العطر معبراً غامض مثل المرأة

حتى الفيلم الدعائي للعطر يمثل شابة جميلة تسير في شارع خالي بحي سوهو – نيويورك  في ساعات الصباح الأولى و هي مطرقة  تفكر و تبتسم لنفسها لتستنتج من كلمات الأغنية أنها عائدة من سهرة و قد قابلت شخص ما أو عاشت أحداث قد أثرت في نفسها بعمق.

عطر أنتولد للنساء من إليزابيث أردن

عندما يريد مصممي العطور التعبير عن الأنوثة غالباً ما يختارون الخط الزهري الفاكهي وهكذا عطر أنتولد المليء بالأنوثة يبدأ بالفلفل الوردي مع البرجموت و الكمثرى مع عنصر مميز و هو براعم العنب الأسود ثم القلب الأنثوي من الياسمين المصري و الجاردينيا مع الفاوانيا و قاعدة مغرية من الباتشولي و المسك و العنبر و خشب الصندل.

أما زجاجة العطر فهي تحفة فنية من المعدن و الزجاج الفاخر متعدد الأوجه فزجاجته لها شكل مختلف من كل زاوية رؤية ليعبر عن تعدد جوانب شخصية المرأة بأحجام  30 و 50 و 100  مل و عبوة أنيقة باللون الذهبي.و هو متوفر على هيئة ماء عطر و ايضاً مجموعة العناية بالجسم.

مع تحيات / د. شيماء

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أخت شيماء شكرا على التقارير الأخاذه مكونات كثيره ومتنوعه منها الخشن ومنها الناعم تحتاج

    الى البراعه والدقه وإلا سيكون الوضع عكسيا . على قائمة التجربه ان شاء الله

    على من أني لم أجرب من هذه الدار أي عطر ولكني أثق في ترشيحاتك المميزه دائما ..

    اتمنى منك في المرات القادمه وضع سعر العطر بالدولار ان أمكن وتقييم العطر حسب رأيك

    من جميع النواحي فأنا ارى بأن رأيك وبحق سيؤخذ بعين الاعتبار وذلك لخبرتك في مجال العطور

    النسائيه خصوصا وتقبلي ودي وتحاياي..

    • شكراً أخونا البرنس .. ساحاول البحث عن سعر المنتج قدر المستطاع أما رأيي عن العطر فصعب لأني أكتب عن العطور قبل طرحها في الأسواق و انتظر تجاربكم المثمرة .. اما اذا جربت العطر سأضيف ذلك ان شاء الله لنتبادل التجارب ..تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *