عطر توم فورد لندن

Perfume.com

عطر توم فورد لندن

Tom Ford London

عطر “توم فورد لندن ” احد عطور توم فورد Tom Ford النسخ الخاصة صدر في عام 2013 تحت اسم مدينة لندن London وهو عطر ضبابي غامض قوي باعتدال انيق يصور مدينه “لندن” برائحه اجواءها في فصل الخريف والشتاء كرائحة الفنادق والمقاهي ومحال العطارة االهنديه في المدينة بعبير جنتلماني رجولي آسر مقتن بحرفية عالية التوالف.. وقمة الاناقة والجاذبية و الثقة .

عطر توم فورد لندن Tom Ford London Perfume

عطر “توم فورد لندن” يبداء برائحة خفيفة من الزعفران والكمون والهيل مع لمسات الفلل ..حيث تتوالف التوابل في سمفونية عطرية رائعة لتمهد رائحة البخور الناعمه مع عبير القهوة ولمسة ناعمة من التبغ تسيطر علی الاجواء بلمسات زهرية من الياسمين التي ليست واضحه وانما خففت حده التوابل وعملت علی تناسقها ..وبهدوء العطر مزاجا وروقانا تظهر مرحلة جفاف العطر مع رائحة خشبية بودرية مسكية قليلا .. لمحات من الفيتيفير و خشب الصندل مع العود في الخلفية مع مداعبة رائحة الجلود المدبوغة بنسمات خفيفة تعطي الحس الرجولي باغراء وجاذبية.

عطر توم فورد لندن

نوتات عطر ” توم فورد لندن ” :-

الافتتاحية : الهيل ، الكمون ، الكزبره ، الزعفران ، الفلفل ، القهوة .

الوسط : البخور ، الياسمين ، الجيرانيوم ، اللابدنوم .

القاعده : الفيتيفير ، العود ، المسك ، خسب البتولا ، الجلد ، خشب الصندل .

الثبات والفوحان جيد جدا . واعتبره احد العطور الرجولية الرسمية الجميلة والمحببة من هذه الدار . تقيمي للعطر 10/10 .

اشكركم علی القراءه .. وتقبلوا تحيات ارمين.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

17 تعليق

  1. تقرير رائع اخ ارمن ما عرفنه السعر كم

    • مرسي اخي سردار علی مرورك .
      العطر سعره حوالي تقريبا 190 دولار لل 50 مل متوفر علی المواقع لبيع العطور واظني متوفر بالمحلات حاليا واسواق الحره بالمطارات .
      تحياتي اخي .

  2. فرحان المرسومي (الهاشمي)

    سلمت أخي على هذا التقرير الجميل

    المشجع على تجربت العطر

    مع تحفظي على الكزبرة التي ليس بيني وبينها مودة مطلقا

    شكراً شكرا

    • اخي فرحان العطر رسمي تابلي خشبي باعتدال ونوته الانامليك الحيوانيه في القاعده ولكن باعتدال والكزبره ذكرت في النوتات ولكن لم اجد لها اثرا و تتطغی في البدايه راءحه التوابل ..الهيل..الفلفل..مع القهوه كانك في احد محال العطاره وبجانبها مقهی .
      وتقبل تحياتي .

  3. لندن .. عاصمة الضباب .. عاصمة الموضه والاناقه ..
    عندما تذكر لندن اتذكر مشاهد مختلفه.. عربات الخيول.. الناس والملابس
    المترفه الانيقه .. الابنيه ذات الطابع الخاص .. الضباب المتهادي بين
    ثنايا المدينه .. السماء المزرقه وغيومها فوق القمم.. اجواء ومشاعر
    خاصه جدا..
    مكونات العطر قويه وجذابه توحي بعطر رسمي ومميز بلمسه شرقيه بسيطه..
    شكرا للكاتب المبدع أرمين الذي اتحفنا بتحفه رائعه..

  4. اشكرك علی تعقيبك واضافتك لمسه كلاميه مميزه ومعبره خاصه اخي البرنس كعادتك ومرورك العطر .
    العطر رجولي رسمي غريب قليلا ليس لاي احد براءيي الا اذا كنت من محبين التوابل والاخشاب مع لمسه الانامليك الجذابه وليست المنفره في البيس..علی كل اظن العطر صور مدينه لندن باتقان واناقه كاسم علی مسمی وعاده دار توم فورد اصدار عطور انيقه تحاكي الموضه..الغرابه..والعصريه و المثيره للجدل موخرا !
    وتقبل تحياتي .

  5. تقرير رائع اخر من روائع ارمين،،، لاكن يعجبني التقرير الاول اللذي نشرته في القروب الملئ ب الاكشن،،،لندن لديها مكانه في قلبي قضيت فيها ايام جميلة جدا اتمنى ان اجد عطر يرجعني بلمح البصر لتلك الذكريات لاكن هنالك شركات كثيره اصدرت عطور تحاكي تلك الاجواء ك مجموعة جون مالون الثلاثيه،،،، اخي ارمين من جميع العطور ماهو العطر اللذي حاكى اجواء لندن بحرفيه عاليه

    • تسلم اخي ابراهيم وسعدت باعجابك بالتقرير …

      مدينه لندن لا اعرف طبيعه اجواءها لانني لم اذهب اليها يوما ولكن حسب اسم العطر وتجربه عطر بربري لندن وجدت تشابها في الخط العطري كالعمق والضبابيه واشتراكهم بنوته تبغ البايب في العطرين ومزجها مع التوابل مع انها لم تذكر في نوتات عطر لندن توم فورد ولكنها واضحه جدا وممزوجه بشكل جيد واحترافي .

      وتقبل تحياتي .

      • شكرا أخي أرمين على هذا التقرير عن هذا العطر كنت ابحث عن من يتحدث عنه ويصفه أخي أرمين صف لي اكثر عن رائحة العطر هل يشبه العطور الاخرى الحصريه من توم فورد هل هو ثقيل هل رائحة العود واضحة جدا

        • اخي فابرزي بعد التحيه والسلام اقول …
          عطر توم فورد لندن مفاجأة غريبه من دار توم فورد ولم يسبق لي ان مر علي عطرا يشبه تماما او كثير الشبه به ! ولكن هذا العطر فيه لمحات من “توباكو فاني” في Dna ولكن من غير الفانيلا ، مع افتتاحيه عود وود التابليه تقريبا بنسبه قليله ولكن بشكل اقوی واكثر عمقا وحده . ولكن “لندن” سرعان ما يذهب في اتجاه اخر حيث يدخل التوباكو البايب مع لمسه التوابل والاخشاب حيث يجعل العطر رسمي رجولي بطابع جاد بحيث لا اتصور ارتداء العطر من قبل الجنس اللطيف مع انه مصنف للجنسين !
          مع اضافه لمسه الجلود ونوته انيمالك مع المسك في البيس بشكل معتدل والعود في الخلفيه بشكل ضئيل وبالكاد يظهر في عبير العطر حيث تصنيف العطر خشبي تابلي .
          “لندن” عطر جاد وانيق جدا يحتاج الا ذوق خاص ومن العطور التي اما تحبها او تكرهها وليس لاي ذوق من وجهه نظري يعني ينفع للمناسبات الرسميه ويناسب البدله وربطه العنق في يوم ممطر بارد او معتدل عطر له شخصيه وكارزما ويناسب السن ما فوق 25 علی الاقل .
          تقيمي كان علی جوده العطر والابتكار وكعطر رسمي .
          وتقبل تحياتي .

  6. يا سلام سلم عليك يا مبدع يا ٲرمن .. سرد بديع كعادتك .. ٲتمنى تجربة العطر قريباً بحول الله.. فعطور التوابل خطيرة جدًا و قد تؤدي التوليفة المزعجة فيها ٳلى كارثة مالم يتم بدمجها بحرفية متناهية و ٲتوقع ٲن دار كهذه حريصة على هذه النقطة تحديدًا .. سلمت ٲناملك و مزيدًا من التوفيق ٲرجوه لك.

    • اهلا وسهلا بحبيبنا واخونا الغانم ، نورت بكلماتك وتشرفت بمرورك وان تجرب العطر قريبا واتمنی ان ينال اعجابك ان شاء الله.
      فقط عطور كهذه يجب اعطاء لها المهله والوقت وتجربتها اكثر من مره وعدم التسرع في الحكم عليها واكتشافها . ولكن من يحب العطور التابليه والخشبيه المتوالفه والمعقده فاكيد سيجد نفسه في بدايات الصداقه مع عطر “كتوم فورد لندن” و امثاله من اكثر العطور تعيقيدا ولكن بلطافه من هذه الدار واناقه !

      بارك الله فيك ،تقبل تحياتي وكلك ذوق يا غالي .

  7. مع كل الشكر والتقدير
    أين أجد في جدة عينات لتجربة لعطور توم فورد

  8. لا أدري عن هذا العطر من توم فورد ؟

    لكن عطور هذه الدار عندي لم ينجح أحد (:

  9. تمت تجربة العطر اليوم
    لم تعجبني رائحته
    لا أعلم لما بعض العطور باهضة الثمن ..بالرغم من أن لا علاقة لها بالحس والجمال
    وخير مثال على ذلك هذا العطر ..لا رائحة ولاذوق و لا أي شيء.
    أنصح إخواني ألا يخسرون مالهم على مثل هذا العطر الخالي من الأحاسيس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *