عطر سيرجيو تاكيني دونا للنساء

عطر سيرجيو تاكيني دونا للنساء

Sergio Tacchini Donna for women

عطر دونا و يعني بالإيطالية إمرأة ظهر في أواخر الثمانينات  1988 من إنتاج سيرجيو تاكيني الإيطالية التي تختص بالملابس الرياضية لمن تريد عطر صيفي حقيقي منعش وفواح و لمن ترى أن معظم العطور الصيفية النسائية الآن عادية أو مكررة ليس بها شيء مميز .

سيرجيو تاكيني دونا

لا تحكمي عليه بمظهره الخارجي عطر منذ الثمانينات لا تظني إنه لا يواكب الموضة و العصر من شركة للملابس الرياضية في عبوة و زجاجة بيضاء و سائل أبيض شفاف بلون الماء هذا لا يعنى إنه أقرب إلى ماء الكولونيا كما إعتادت الشركات الرياضية في عطورها ..هو عطر عصري ولكنه مختلف عن ما تشميه على صديقاتك و هو فواح  و جذاب و أيضاً أنثوي جداً مقدمته منعشة و باردة تتكون من رائحة البحر مع البطيخ و الشمام ثم قلب زهري أنثوي من المجنوليا و زهور السيكلامان مع الزهور البيضاء التي تمثلها الجاردينيا و الفاوانيا و زنبق الوادي ثم قاعدة  بودرية لا تجعله يتحول من طبيعته الزهرية بل تحافظ على نفس الأثر حتى النهاية فهي تتكون من جذور السوسن مع خشب الصندل و المسك .

large_s_tacchini_donna_ml

العطر ماء تزيين فوحانه جيد و ثباته داخل المنزل نحو أربع ساعات  هو مناسب لجلسات الصديقات المنزلية في الصيف و أيضاً  سينال إعجاب زوجك لو كان يحب العطور المنعشة أو كنت تريدين إرتداء عطر في المنزل في يوم حار . هو ليس غالي الثمن له حجمان 50 مل و 75 مل سعر ال75مل أقل من 50 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. شكرا لك اختنا شيماء على التقرير والوصف الكامل من جميع النواحي
    وكأني اشتم رائحة العطر وقت مناسب وسعر مناسب بالاضافه للكاتبه
    التي زادت العطر زهوا وجمالا لك مني ومن جميع الاعضاء كل التقدير على
    اهتمامك وتقاريرك المنتظمه التي اضافة للموقع الكثير والكثير
    اتمنى فعلا ان نرى تفاعل اكبر من العنصر النسائي نحتاج للردود
    النسائيه و اكاد اجزم ان الكثير من عاشقات العطور يتابعون
    بصمت على الرغم من ان لديهم الكثير من الخبرات والاراء.

    • شيماء يحيى

      أشكرك أستاذ البرنس على المجاملة و الإطراء . أعضاء الموقع هم من يضيفون له المزيد من التميز و آراءهم تزيد من ثرائه .العضوات يتابعن بصمت و لكن ينشرن تعليقاتهن و تجاربهن من حين لآخر و نرجو المزيد من هذه الأراء التي نستفد منها جميعاً تقبل مني خالص تحياتي و إمتناني و شكري على المتابعة الجيدة لموقعنا و التفاعل الدائم معه

  2. وصف ولا أروع وأتمنى ان أجد العطر للتجربة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *