عطر سلفاتوري فيراغامو إيموسيوني للنساء

عطر سلفاتوري فيراغامو إيموسيوني للنساء

Salvatore Ferragamo Emozione for women

إحتفلت سلفاتوري فيراغامو للعطور منذ أيام بإطلاق عطر النساء الجديد إيموسيوني أو المشاعر و من أبرز و أنجح عطور النسائية هذه الدار عطر سينيورينا الذي تهواه الكثير من الشابات و يعجب به الرجال . أما العطر الجديد فيستهدف النساء الأكثر نضجاً عطر يمزج أناقة  الزهور و الأخشاب  بالإضافة  إلى حسية اللمسة البودرية . هو عطر للمرأة النشيطة المرحة و هي واثقة من نفسها تجمع بين النجاح في الحياة العملية و الإستمتاع بالحب و المشاعر .

إيموسيوني

العطر تشيبر زهري أنيق يبدأ بمقدمة مضيئة  أنثوية من البرجموت و الخوخ مع رائحة زهور السوسن ثم قلب زهري رقيق من الورد البلغاري و الفاوانيا  و زهور رقيب الشمس ثم ينتقل للقاعدة الأكثر نضجاً من الجلد المدبوغ و خشب الباتشولي محاط بغلالة من المسك الناعم .

سلفاتوري فيراجامو إيموسيوني

الزجاجة رشيقة بجوانب  ذات شكل جلدي كريمية اللون بحواف و حليات ذهبية تعكس أناقة العطر و إسم العطر مكتوب باللون الأسود . ياتي كماء عطر بأحجام 30 مل (59 يورو) و 50 مل (83 يورو) و 92 مل (109 يورو)  و من المتوقع توفره بالأسواق في مطلع العام الجديد 2015.

تم إطلاق العطر الجديد إيموسيوني خلال إسبوع الموضة بمدينة ميلانو الإيطالية  في ساحة قصر النواب هو قصر تاريخي كان يستخدم كمقر لمجلس النواب حينما كانت ميلانو هي عاصمة إيطاليا أما الآن فيستغل كدار للمحفوظات  (أرشيف). تم إستخدام جدران القصر الخارجية كشاشات عرض لعرض صور مصاحبة للموسيقى و الغناء و الأضواء و تصاعد كل هذا في ذروته لتظهر الوجه الإعلاني للعطر الموديل مالجوزيا بيلا حاملة نموذج مكبر و مجسم لزجاجة العطر الجديد “المشاعر”.

إطلاق عطر إيموسيوني

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. هناك تكملة لهذا التعليق ….هل الموقع يقوم بالمسح؟ كلما نشرت التعليق يظهر ناقصا !!!!!!!!!

    • مشاعر جياشة !!! هل هذا هو التعليق كاملا ؟! لعل هناك مشكلة في اتصالك بالإنترنت .

      ملحوظة . ممنوع استخدام أسم غير اسمك . رجاء التعليق باسم أبو أنس . شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *