عطر روجا دوف ليلي إكستريه

عطر روجا دوف ليلي إكستريه

Roja Dove Lily Extrait

إبتكر روجا دوف المختص في العطور الفاخرة مجموعة الخلاصات Extrait التي تعتمد أن يكون لكل عطر من المجموعة  نوتة أساسية محورية  و نتحدث اليوم عن عطر  زهرة الزنبق و يشبه  دوف العطر بالدفء الحميمي الناعم و يصف رائحته بأنها سكرية  بالغة الدفء ناعمة و حسية و يقول انه مغرم بإحساس هذه الزهرة الملكية  بأنه يحتوي و يغلف الإنسان .

روجا دوف ليلي إكستريه

هو عطر زهري لا يحتوي على خلاصة الزنبق و لكن يعتمد على خلط بعض الأزهار البيضاء مع التوابل و الفانيللا لإعطاء رائحة الزنبق يبدأ بإنتعاش الحمضيات و هي  البرجموت و الليمون ثم قلب زهري يحاكي رائحة الزنبق التابلية السكرية يتكون من زهور القرنفل و الورد و الياسمين مع اليلانج يلانج  و جاردينيا تاهيتي Tiare flower ثم قاعدة حسية من براعم القرنفل المجففة التي تستخدم كنوع من التوابل مع المسك و التوابل و الأخشاب .

زنبق أبيض

العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام  50 مل بسعر 275 جنيه إستيرليني و عينة 2 مل ب15 إستيرليني . في زجاجة تشبه زجاجات روجا دوف المربعة المميزة باللونين الكريمي و البيج .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عطور روجا قاطبه من أفخم العطور وأجملها على الأطلاق في العالم ..
    أسأل الأخوه هنا أين تباع في السعودية ؟

  2. اتوقع اني رأيتها عما قريب في باريس غاليري ولست متأكد وسأحاول تجربتها لكثرة
    المديح في بعض المواقع على الرغم من سعرها المرتفع الا اني اتمنى ان يكون العطر
    متناسبا مع السعر .

  3. عطور روجا مترفه غنيه بـ الخلاصه الطبيعيه ذات الجوده العاليه هذا هو سر تألقها ؟ وهي تستحق كل قيمه تدفع بها خاصه العود جميل جدا وليس له مثيل من حيث تعتيق العود المستخدم فهو من نوعيه فاخرة جدا واتصور انه تعتيق الدهن المستخدم يتجاوز الـ 100 سنه رائحه مبهره آسره وعبير غايه في السحر والجاذبيه والجمال . مبهر العود في عود روجا سعره في باريس قلري اكثر من الألفين ريال بقليل 100م يستحق يستحق يستحق

    • روجا باريس قلري الرياض أسوأ عطر وسأركز على الذي إستخدمته أنا ومتأكد مما اقول 1 عود 2 عنبر عود 3 مسك عود .. اعوذ بالله خياس في زجاجة عطر .. وهو خطأ المصمم روجا بنوته الجلود طاغيه لدرجة انها تعطيك رائحة كريهه والمصيبة ان مدة بقاء العطر قد تصل 8 أيام من رائحة الجلود النتنه ؟ انصح الكل بتجربه موثقه لهذا العطر خذ تست ثم دعه لأكثر من 2 ساعتين ؟ ستأتي هنا لتأكد ما أقول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *