عطر روش من شفارتزلوزه برلين

عطر روش من شفارتزلوزه برلين

Rausch J.F. Schwarzlose Berlin

ظهر عطر روش Rausch من باقة عطور يوت إف شفارتزلوزه برلين J.F. Schwarzlose Berlin في عام 2012 كأحد العطور الشرقية للرجال و النساء. الأنف خلف العطر فيرونيك نايبرغ Veronique Nyberg.

عطر روش برلين Rausch Perfume Schwarzlose Berlin

مكونات العطر : الفلفل الوردي، البتشولي، خشب العود، خشب الصندل والفانيليا مع الكهرمان Amber (ليس المقصود العنبر و لكن المقصود هنا صمغ راتنجي متحجر) والسيبريول Cypriol (لا أعرف ماهو هذا النبات و لا كيف هي رائحته) ولكن اسمه بالعربية: السُعد أو ريحان القصاري!

رائحة العطر جميلة جدا و أعتقد أنها تناسب معظم الأذواق التي إعتادت على عطور “النيش” باهظة الثمن . أجواء العطر شرقية رغم خلوها من التوابل و البخور ، الأمر الذي ساعد على تقبل قطاع عريض من عشاق العطور لرائحة العطر حول العالم. إذا كنت من عشاق عبير الصندل و الفانليا و الباتشولي مع لمحة سكرية (حلوة) خفيفة ، فحتما سيعجبك هذا العطر .

عطر روش برلين Rausch Perfume Schwarzlose Berlin

ورغم إن رائحة العطر لا تتطور كثير على البشرة إلا أنني أراه “عطر للشراء المباشر” حيث جمع بين جمال الرائحة و الثبات الجيد و الفوحان المناسب.

صدر عطر روش Rausch على هيئة ماء عطر في زجاجة كلاسيكية سعة 50 مل ، و يمكنكم شرائه عبر موقع إيسنزا نوبل – أضغط هنا بسعر 125 يورو شامل ضريبة المبيعات.

أتمنى أن ينال العطر أعجابكم

مع تحيات نورانيوم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. سلمت يداك ياريس

  2. محمد العجيمان

    عطورها جميلة جدا ومركزة استخدمت عطر من عندهم اسمه ترانس عطر جميل جدا جدا وشكرا للمقال الرائع

  3. جاري.التجربة للبراند كامل

    .. امجغا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *