عطر رامون مونيجال ( أرى دبي أمامي)

Perfume.com

 عطر رامون مونيجال ( أرى دبي أمامي)

Ramon Monegal Dubai Next To Me

طلبت محلات بلومينجديل بدبي من مبتكر العطور الإسباني رامون مونيجال تصميم عطر من وحي مدينة دبي فوجد مونيجال أن عناصر الطبيعة الأربعة في دبي لهم روائح مميزة هي الأرض (الورد و بذور التونكا) – الهواء (التوابل) – النار (العود و لبان البخور) – الماء (نكهة الفواكه). و هكذا ولد عطر Dubai Next To Me أو ( أرى دبي أمامي) عطر شرقي للرجال و النساء مليء بالروائح و النكهات العربية منسقة بذوق إسباني.

 

أري دبي امامي

 

العطر الغني يبدأ ببهجة الفواكه ممزوجة مع أصالة التوابل فمقدمته خليط من الشمام و جوز الهند و الخوخ مع التوابل الزعفران الإسباني و الفلفل و جوزة الطيب تمهيداً للقلب الزهري الأخاذ المكون من خلاصة الورد التركي مع إضافة زيت الورد لمضاعفة جرعة الورد المميزة و الياسمين مع اللابدانوم و اللبان الصومالي ثم قاعدة خشبية مركزة من العود الهندي و خشب الصندل و الكشميران لمضاعفة الرائحة الخشبية مع بذور التونكا و مركز العنبر الصناعي ambraceme absolute مع إضافة غنية لرائحة الجلود الروسية .

زجاجة العطر غاية في الاناقة لتتماشى مع فخامة دبي بغطاء لا ينفصل و عبوة إسطوانية مزينة برسم لمجموعة خيول (من وحي الخيول العربية الأصيلة) و العطر يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 50 مل.العطر متوفر إبتداءاً من مارس 2014 حصرياً لمحلات Bloomingdale’s – Dubai

 

أري دبي امامي

مع تحيات / د. شيماء

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. صحيح مكونات العطر جذابة أرجو أن تصمد امام حرارة صيف دبى تقرير مميز كعادة أختنا شيماء

  2. مكونات العطر تدعوني للفضول وتجربت العطر لكني متخوف من الزعفران

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *