عطر بيور اديكشن من بول إيميليان

عطر بيور أديكشن من بول إيميليان

Pure Addiction Paul Emilien

لا اخفيكم سرا أنني قمت بتجربة مئات و مئات العطور في الشهور الفائتة منها ما لم يروق لي و منها ما مر مرور الكرام و منها ما شدني و جذبني جدا وجذب كل جوارحي و أحاسيسي وكنت عاقد النية على الحديث عن بعضها وربما في مواضع لاحقه لكن عند تجربه عطر اليوم اخذتني اللهفة سريعا للحديث عن هذا العطر حيث لم تفارق يدي أنفي منذ ما يقارب الساعتين و أنا أتابع جمال العطر وتحول نوتاته بشكل الرائع.

Pure Addiction Paul Emilien

عطر اليوم هو عطر Pure Addiction أو الادمان النقي صدر عن دار عطور فرنسيه حديثة العهد بالعطور وهي Paul Émilien بدأت عهدها في عامنا الحالي 2014 ومالفت نظري عند قراءة السيره الذاتيه لصاحب الدار أن المعمل الخاص بعطوره موجود بمنزله ودائما وابدا الابداعات تخرج من الأقبية وبأقل الامكانيات.

Pure Addiction Paul Emilien

وبالفعل اصاب صانع العطر باختياره لاسم العطر فهو ادمان نقي 🙂 وايضا من اكثر الاشياء التي جذبتني للعطر تغير النوتات بصفة مستمرة بصورة متناغمة ورائعه فبداية تابلية مع الهيل والبرجموت ثم ظهور رائع للقرنفل والباتشولي وبعدها عودة ظهور البرجموت مع القرنفل ولا خفيكم سرا أنه قد ازداد عشقي للبرجموت بعد تجربتة عطر لي لابو “برغموت” فهو خير من وصف هذا البرجموت الرائع . وبعد مرور مايقرب من الساعة، ظهر العنبر بطلته ولكني أراها ليست بوضوح القرنفل والباتشولي الذين مازالا مسيطربن بقوة علي العطر.

دعوه لتجربه العطر واعتقد أن فئة كبيرة من متذوقي العطور سيقومون باقتنائة. العطر يصلح للرجال و النساء و صدر على هيئة ماء عطر في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل

مع تحيات : أحمد يوسف (القيصر)

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. خليفة سويدان

    سلمت يمناك اخي

  2. أحسنت أن شاء الله نجربه

  3. اهلا وسهلا
    عودا حميدا اخي القيصر ونورت الموقع..
    اليوم عرفتنا على دار جديده وعطر جديد وهذا جميل جدا
    ولكن اين يوجد هذا العطر ؟؟
    شيء ما يجذبني لهذا العطر لا ادري هل هو العصف الذهني بعد قراءة هذا
    التقرير ام هو خيالي العطري والتصورات حول هذا العطر ..
    اتمنى منك الاستمرار واتحافنا بكل ما هو فريد وكعادتك تحمل اذواق
    متنوعه وانف خبير..

  4. مشكور يا أخي الكريم على وصفك الماتع لهذا العطر وقد شوقتني لتجربته والتي أرجو منها ان ينكسر الحاجز النفسي الذي بيني وبين القرنفل وأن يكون القرنفل هنا موظفا بحرفية تحد من حدة رائحته التي تطغى غالبا على باقي نوتات العطور التي يكون موجود فيها

  5. حسب موقع فراجرانتكا هذا العطر خاص للنساء !!!؟؟؟

  6. حسب موقع فراجرانتكا هذا العطر خاص للنساء !!

  7. هذا الموقع متخصص في العطور

  8. والشيء الغريب أنه الصور الي أرفقتها حضرتك في الموضوع توضح أن العطر
    للرجال!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *