رحلة إلى باريس غاليري أبوظبي – مارينا مول

Perfume.com

رحلة إلى باريس غاليري أبوظبي – مارينا مول

Journey To Paris Gallery Abu Dhabi Marina Mall

رحلة إلى باريس غاليري أبوظبي مارينا مول

جولة عطرية : كتبها مهند مطير

اليوم تمت تجربة عميقة لعطور جيرلان بكافة انواعها ومن ضمنها مجموعة صحارى الشرق ، بالاضافة الى عطور كيليان وعطر من المجموعة الخاصة لايف سان لوران ، ما لفت انتباهي حقيقة عطرين للرجال من جيرلان هما ديربي ولوبين ، وعطر سمسارة للنساء.

ديربي عطر لفت انتباهي بنكهة افتتاحية من التوابل متوسطة الحدة مع خليط من الجرين .. ثم الاخشاب العميقة والباتشولي الذي اضفى نكهة ترابية عميقة للعطر .. ليعود عبير الاخشاب بقوة بعدها كمستقر للنهاية .. وعطر لوبين بنكهة الاخشاب ايضا لكن بتوابل اشد وعلى نفس القاعدة الخشبية ، بالاضافة الى عطر سمسارة الياسميني الجميل جدا .

derby perfume

ما اود قوله ان تطور جيرلان ومن غير تزكية مني لديها تنوع مميزوغريب في بعض الاحيان .. وخطوطها العطرية مختلفة ولكل منها بصمة خاصة .

تمت التجربة بفرع باريس جاليري بالمارينا مول بابوظبي .. واستغرقت التجارب ما يقارب النصف ساعة ، ولا يفوتني شكر كل من الاخ مصطفى مسؤول مبيعات عطور جيرلان على اتاحته الفرصة لنا بتجربة جميع عطور جيرلان بكل رحابة صدر بالاضافة الى الاخ عدي على ضيافته المميزة لنا ، والاخ هشام على هديته لنا سامبلز لبعض من عطور كيليان .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. اهلا بالاخ مهند مطير الحقيقه لم اجرب عطور جيرلان المذكوره وسأحاول ان اجربها قريبا وبالنسبه لباريس غاليري من
    خلال تعاملي مع الكثير من محلات العطور وجدت ان باريس غاليري من افضل المحلات من ناحية تعامل البائعين واتاحة الفرصة للتجربه بكل اريحيه وتقديم النصح والمشوره للزبائن واشكرك اخي العزيز على مشاركة تجربتك معنا تقبل
    ودي واحترامي.

  2. شكرا للتقرير المميز عزيزى مهند مع أنى لست من هواة النوت الترابية مع الخشبية

  3. احمد القطري

    شكرا للتقرير اخي الكريم بالنسبة جربت العطرين المذكورين 3 مرات ( قلت في نفسي لازم اعطي العطر فرصه عشان ما اظلمه) في اوروبا ولم يروقني ابدا العطر افضل مجموعة جيرلان الحصرية (عديمة الجنس) مثل تونكا امبرييال الرائع وكيور بيلوغا ودبل فانليا وروز بابر وغيرها افضل من ديربي والثاني بمراحل 🙂

  4. العفو عزيزي البرنس واخي علي عبد الرحمن ، ان كنت ساكتب عن جولتي بباريس جاليري تفصيليا سياخذ الموضوع اكثر من 3 صفحات ، لكن الغاية للاساسية من كتابتي للتقرير شكر من ساعدنا بهذه التجربة وبصراحة شديدة لم ارى حسن تعامل بهذا الرقي وثقافة عطرية مميزة من قبل في ما يخص مسؤولي المبيعات فكل الشكر لهم .

  5. شكرا على المقال الجميل الى انته عامله وشكرا على التقدير الجميل منك لنا واتمني دايما فى فرصه تفاجنا بزيارة اخرى واخري لاننا استمتعنا بمدي خبرتك واسلوبك فى اقتناء العطور

  6. تسلم يا زعيم على تقريرك الجميل البسيط الوافي.. وعقبال ان شا الله نجرب العطور سويا صديقي قريبا ..تحياتي القلبية .

  7. العفو عزيزي مصطفى تستحقون الاشادة وكل طاقم باريس غاليري مارينا مول ابوظبي ، ارمين كلك ذوق ياصديقي العزيز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *