عطر نوي و نوي إنتنس للنساء من هوجو بوس

عطر بوس نوي و نوي إنتنس للنساء من هوجو بوس

  Nuit & Nuit Intense for women – Boss

في عام 2012 أصدرت هوجو بوص العطر النسائي نوي (عطر الليل من بوص) و هو عطر زهري أنيق عصري و منعش مستوحى من أثواب السهرة السوداء التي تبرز جمال و أناقة من ترتديها و تكون دائماً الحل الأمثل و هي ذاهبة لأمسية أو حفل لضمان طلة جذابة و راقية.

عطر بوس نوي للنساء

يبدأ العطر بالأنوثة الناعمة التي تمثلها نوتات الخوخ و الألديهيدات لينقلنا إلى قلب زهري أخاذ من الياسمين و الزهور البيضاء مع زهور البنفسج ذات الرائحة الحسية و ينتهي بقاعدة من أخشاب الصندل الكريمية مع رائحة طحالب الغابات البللورية. العطر له زجاجة سوداء مستطيلة لتماثل لون الأثواب السوداء و ظلمة الليل بغطاء شفاف مع حزام و رشاش ذهبيان و عبوته سوداء اللون بإطار ذهبي. و هو ماء عطر باحجام 30 و 50 و 75 مل و ايضاً مجموعة العناية الشخصية.الوجه الإعلاني للعطر هي الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو.

بوص نوي إنتنس للنساء

و في عام 2014 اعلنت هوجو بوس عن إصدار نسخة من هذا العطر  له نفس المكونات و النوتات و لكن أكثر تركيزاً و ثباتاً هو بوس نوي إنتنس الذي تم فيه التركيز على نوتة الخوخ الابيض في المقدمة التي تعكس و تزيد من أنوثة العطر و ايضاً زيادة النوتات الخشبية الدافئة لقاعدة العطر التي تزيد من ثراؤه و العطر له نفس شكل و لون الزجاجة و العبوة و لكن مع إستبدال اللون الذهبي باللون النحاسي و هو أيضاً ماء عطر بنفس أحجام الإصدار الأول .

هوجو بوص نوي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    العطر جميل جدا جربت الإصدار الاول مميز جدا
    اما الإصدار الابيض عادي جدا مو مثل الاسود أفخم

  2. عطر جميل جدا وثباته عالي خاصة الانتنس ، أحيانا أغافل المدام وأرش منه رشه على معصمي ?، أنصح كل إمرأة بإقتنائه

  3. جربت الاسود فخم جدا

اترك رد