عطر برادا رقم 11 كيور ستيراكس

عطر برادا رقم 11 كيور ستيراكس

No11 Cuir Styrax Prada

نظرت إلى الزجاجة طويلا .. هل ستكون على قدر ما آمل منها ؟! أم سيخيب ظني بها ؟!

ابتسمت .. قمت بفتح غطاء العبوة .. ورششت .. وانتظرت … ليبرد العطر قليلا .. وذهلت !! من جمال ما تحتويه هذه الفاتنة المسماه رقم 11 .. وكأنها تقول : أقسمت لأغوينك ، وجال بخاطري فورا مقولة جميلة عن الحب :  الحب هو الاستراحة السعيدة بين معرفة فتاة جميلة، واكتشاف أنها لا تختلف عن أي فتاة أخرى !!

No11 Cuir Styrax Prada

فهل سأكتشف انها مثل أي جميلة أخرى أم أن هذه الإستراحة السعيدة ستستمر مع هذه الفاتنة العطرية ؟!

 افتتاحية من الحمضيات الزهرية الدافئة ( زهر البرتقال ) والتي تعطيك احساسا شتويا ، وذلك بسبب تزاوج نوت اللبان مع التوابل وزهر البرتقال ،  لتنتج لك الافتتاحية نكهة حمضية  بلسمية دافئة .. ما تلبث أن تبتسم لك مودعة … لتفسح المجال الى ما سيسلب حواسك ( الجلود وأخشاب الماهون يصاحبهم عبير المسك) .. كفتاة أغوتك جمالا وأرهقك دلالها ثمالة .. تهمس لك فتشعر بأنفاسها بخور جميل الرائحة مصاحب للجلود وخشب الماهون والمسك ، ذلك البخور الذي أضفى عمقا جميلا لعبير الجلود ، الى ان تستفيق من ثمالتك .. ستجد تلك الفاتنة مبتعدة عنك وتاركة لك إغواء الجلود الدافئ .. وجمال المسك بشكل خفيف ترافقهم لمسات من الفانيلا.

 عطر برادا رقم 11 كيور ستيراكس No11 Cuir Styrax Prada من ابداعات دانييلا اندرييه ، والتي قامت بتصميم العديد من العطور لدور عديدة من ضمنها زيغنا انتينسو لدار زيغنا ، تارديس لدار كارنير برشلونة ، غوتشي بيرفيوم لدار غوتشي ، اتراكشن لدار لانكوم .

 عندما قاموا بسؤالي عن ماذا يلهمني عند تصميم العطر ، اجبتهم : لا اعرف حقيقة !! كل ما اعرفه انني مثل طير حر يستمتع بالغناء عندما لا يشاهده أحد ، دانييلا اندرييه .

العطر إصدار سنة 2011 ، يأتي بعبوة 30 مل بتركيز ماء العطر ( مركز ) يباع حصريا ببوتيكات برادا .

المقال اهداء للصديق الدكتور احمد (عاشق عطور الجلود)

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. الف الف شكر على المقال المحنك الرائع عباراتك جذبتني جدا لتجربة العطر في اقرب فرصه.. ولكن كم سعر العطر ؟ وماهو افضل وقت لإستخدامه يعني هل هو رسمي وشتوي كما توحي مكوناته ..تحياتي لك ولصديقك

  2. ياسلام عليك اخي الكريم شوقتنا لتجربة العطر كم سعره بالدولار وشاكرلك على المقاله والموضوع المميز بارك الله فيك

    تحياتي ال11 البراديه .

  3. يباع حصريا ببوتيكات برادا في دبي( دبي مول ) ، سعره بالدولار حوالي 180 دولار ، والعطر نعم يأخذ اتجاه ليكون شتوي رسمي ، لكن بالإمكان استخدامه ليلا بالأجواء الصيفية الباردة خارجيا، او مكان مغلق بارد ليلا لمناسبة معينة . تحياتي

  4. مقال رائع جدا شكرًا لك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *