عطر 68 من جيرلان

عطر 68 من جيرلان

LE PARFUM DU 68 GUERLAIN

في عام 1913 افتتح جيرلان متجره الكائن بشارع الشانزليزيه بالعقار رقم 68 ، و بعد مئة عام مازال متجر جيرلان في نفس المكان. و بهذه المناسبة قررت دار جيرلان و عن طريق العطرجي الشهير تيري فاسر إحياء هذه المناسبة بإصدار نسخة جديدة من كولونيا 68 القديمة، لكن على هيئة ماء عطر هذه المرة تحت اسم ” العطر 68 – LE PARFUM DU 68 ” و الذي يحمل طابع دار جيرلان و توقيعها العطري على مدار مئة عام.


LE PARFUM DU 68

عطر لو برفام 68 – LE PARFUM DU 68 الجديد هو أحد عطور الأخشاب و التوابل التي تلعب على وتر التناقض بين التوابل الساخنة مع روح الزهور الباردة و دفقات من الصموغ الراتنجية الغنية و عبير التونكا.

العطر متاح لدى بوتيكات جيرلان في زجاجة أيقونية ، سعة 75 مل على هيئة ماء عطر، و تحمل الزجاجة صورة نقشية لمتجر جيرلان في 68 شارع الشانزليزيه .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. بما أنه يحمل اسم اول متجر لجيرلان فحتما سيكون مميز بالغ الشكر اخي نورانيوم على العطر ودائما كعادتك تحرص على إحاطتنا بكل ماهو مميز تقبل تحياتي

  2. طياران لتجربته لانه من دار عريقه تشكر ياريس وبارك الله فيك

    تحياتي الغيرلانيه .

  3. محمد العجيمان

    السلام عليكم مين جرب العطر الي جربه يبلغنه وشكرا لكم

  4. السلام عليكم
    تحية عطر وسلامأ زكيأ
    اخوتي الطيبين… انا متابع لموقعكم لفترة ليست بالقليلة … جزاكم الله الف خير على مجهودكم القيم في توضيح انواع العطور ومكوناتها …. عطركم الله بعطر الجنه

  5. العطر موجود عندي كرائحة جميل لكن الفوحان والثبات دون المستوى توقعته يكون مميز اكثر للأسف دون توقعاتي

  6. رائحة العطر جميلة لكن بعد مرور دقائق لاتشم اي شيء لذا لاانصح به

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *