عطر لودر للرجال من استي لودر

عطر لودر للرجال من استي لودر

Lauder for Men Estée Lauder

يقول البعض أن جمال العطر يكمن في الحالة المزاجية التي يضعك فيها ، بينما يقول البعض أنه يكمن في قدرته على إعادة الذكريات التي ارتبطت بأول تجربة … أول تجربة حب .. أول تجربة سفر .. أول تجربة نجاح … فالعطر هو خلاصة الذكريات في زجاجة ، غالبا ما تعبر عن مكنوناته و تفصح عن أسراه .

بالنظر لزجاجة العطر ، يمكنك القول أن عطر لودر Lauder الذي ظهر في عام 1985 هو أحد العطور الكلاسيكية القديمة … شكل الغطاء و لون السائل يعبران عن ذات المضمون الكلاسيكي الذي كان شائعا في عقود خلت .

bruce boxleitner estee lauder cologne

رائحة العطر تصرح بأنه “فرنسي” أصيل … رائحة “جميلة” (بمعاير الكلاسيكية العطرية) أنيقة جدا ، لم أصادفها إلا في نوادر العطور ، تلك النوادر التي ليست بالضرورة تعجب الجميع ، لكنها تحظى بحب الكثير من عشاق الكلاسيكية العطرية الفرنسية . و أكاد أجزم بأن عشاق عطور مثل : أرامس و ديربي و شيروتي 1881 و ارامس 900 و شانيل بور مسيو و عطور جيرلان الرجالية القديمة ، سيهيمون عشقا بعطر لودر النادر . بل و أكثر من ذلك ، فعاشقات عطور جيرلان النسائية القديمة مثل متسوكو ، و عاشقات عطر ديبون بور فام ، و غيرها من العطور النسائية الكلاسيكية سيعجبن جدا بهذا العطر.

يفتتح عطر لودر أجوائه بإطلالة كلاسيكية من الليمون و توت العرعر و زنابق الوادي و الياسمين مع رائحة أعشاب ( قد تبدو صناعية قليلا ) و دفقات خفيفة جدا من التوابل . تلك الإطلالة أعادت لي ذكريات قديمة في لمح البصر و جعلتني أهيم عشقا و أعود شوقا إلى ثمانينيات القرن الماضي 😀

رائحة أنيقة أرستقراطية ، يمكن تلمس أثرها في بعض العطور النسائية القديمة ، رغم أن طابع العطر يبقى رجاليا بلا شك.

عطر لودر بالنسبة لي يعتبر من العطور التي يجب أن تدرس في مدارس العطور حول العالم . إبداع كلاسيكي يظهر أصالة الفن الفرنسي في مجال العطور .

بالنسبة لكثير من قرائي الأعزاء ، قد يبدو هذا العطر عاديا أو ذو رائحة قديمة أو غير مناسب للشباب ! لكن بالنسبة لهؤلاء الذين يبحثون عن عطر رجالي كلاسيكي تفوح منه رائحة زهرية حمضية عشبية و تابلية ، فحتما سيعجبهم العطر .

مقارنة بكثير من العطور القديمة التي تم العبث بتركيباتها و مكوناتها عبر السنين ، يمكنني القول أن عطر لودر قد كتبت له بداية جديدة ، إذا ما تجاهلنا مسألة ضعف الثبات التي تعاني منها معظم العطور هذه الأيام . وعلي أية حال ، أنصح بهذا العطر هؤلاء المخضرمين الذين يعشقون إقتناء الإبداعات العطرية بغض النظر عن مسألة الثبات .

lauder cologne for men

عطر لودر للرجال من استي لودر Lauder for Men Estée Lauder متاح على هيئة “كولونيا” في زجاجات سعة 100 مل و يباع عبر الانترنت، و ربما تجدونه في بعض متاجر العطور في الخليج ، لكن احذروا التقليد !

للشراء من فراغرانس إكس بسعر 56 دولار أمريكي للزجاجة 100 مل استخدم الرابط التالي:

Lauder Cologne by Estee Lauder, 3.4 oz Eau De Cologne Spray for Men

للشراء من فراغرانس نت بسعر 66 دولار أمريكي للزجاجة 100 مل استخدم الرابط التالي :

Lauder Cologne Estee Lauder 100 ml
icon

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. عطر رائع جدا

  2. المحامي علاء

    عطر مميز ..قمت اخي العزيز نورانيوم بشرائه لمدحك له ….وقد اعجبني كثيرا ..الكلاسيكيه عنوان واضح للعطر.. وتناغم التوليفه وجمالها متقن…

  3. عبدالله العميري

    شكل العطر كلاسيكي راقي يستحق التجريه

  4. الله يا نور،صحيت الذكريات الجميلة والمؤلمة كلاهما معاً.
    play back

  5. أبو جمانة التميمي

    هذا العطر يشبه حد التطابق عطر Boucheron pour Homme Collector Eau de Parfum ذو الزجاجة البيضاء غير شفافة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *