عطر ليدي غاغا أو دو غاغا 001 للجنسين

عطر ليدي غاغا أو دو غاغا 001 للجنسين

 Lady Gaga Eau de Gaga 001

بعد نجاح عطر ليدي غاغا الأول و هو عطر Fame أو الشهرة الذي كان مختلفاً في شكله عن باقي العطور فسأئله أسود اللون يتحول إلى عديم اللون عند الإستخدام و غطاء الزجاجة له حليات تشبه المخالب و لكن رائحته مقبولة  أعلنت ليدي غاغا عبر موقعها الإليكتروني عن عطرها الجديد الذي تم تصنيعه في معامل هاوس الألمانية و من إنتاج شركة كوتي التي تنتج معظم عطور المشاهير و تقول غاغا أنها تهديه للمرأة المغامرة و أيضاً الرجل الذي يقع في هواها.

أو دو غاغا 001

العطر لا يخلو من الجرأة التي إعتادت عليها ليدي غاغا فهي تقول أن العطر جذاب و مغري للجنسين معاً . هو زهري خشبي يعتمد على قلب مغري من رائحة البنفسج الأبيض التي تجذب رائحته الرجال و النساء على حد سواء ياتي بعد مقدمة من الليمون الحامض مليئة بالإنتعاش و الحركة و تضيف القاعدة العميقة للعطر أناقة و فخامة و هي تتكون من رائحة الجلود و الأخشاب و تصف غاغا العطر انه عطر يشبه رائحة النظافة و لكنه فاخر في نفس الوقت .

أو دو غاغا 001

العطر الجديد ياتي على هيئة ماء عطر بأحجام 15 و 30 (25 جنيه إسترليني )و 50 و 75 مل  إبتداء من سبتمبر 2014 الزجاجة سوداء اللون أيضاً و لكنها مربعة بخطوط ذكورية و إسم العطر محفور على علامة معدنية فضية اللون و لها غطاء مستطيل و العبوة حمراء اللون لإضافة لمسة أنثوية .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عطر ليدي غاغا القديم المثير للجدل والشائعات حول إضافة دمها للعطر ولونه الغريب.. شكل عبوة هذا العطر يشبه عبوات عطور كليان تماما حتى في المربع الذي يتوسط
    العطر .. ربما هي تريد اليوم تغيير النظره التي ينظر بها
    الناس لعطورها بإنتاج عطر للجنسين والمكونات توحي
    بغطر ناضج ومفعم بعبير خشبي زهري جلدي في قالب
    فاخر..

  2. نصيحه لاخواني لااحد يشتري من العطورالتي تنشردعايات وصورخادشه لانك لوشريت كانك ساعدهم
    على نشرالصور الماجنه نصيحه اقدمها لي قبل اخواني المسلمين لاتصرف وافضل دار امواج العمانيه لانيي مابعد رايتهم
    نشرو منشورات اودعاييه لانها واثقه من عملها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *