عطر جيفينشي داليا ديفان للنساء

عطر جيفينشي داليا ديفان للنساء

Givenchy Dahlia Divin For women

عطر جديد أرادت دار جيفينشي له أن يكون الصورة العطرية لأثوابها الأنيقة الفاخرة و المطرزة بالخيوط الذهبية و طلبت من فرنسوا ديماشي أن يصنع لها عطراً ذهبياً !!! و قد عبرت عنه في الدعاية بعبارة ” يوجد خيط ذهبي رفيع بين العطور و الأزياء” 

داليا ديفان جيفنشي

اسم العطر هو داليا ديفان أو  زهرة الداليا الرائعة و هو لا يشبه عطر داليا نوار الناجح لنفس الدار و لكني أعتقد أن تشابه التسمية غرضه الإستفادة من نجاح العطر السابق و جذب الإنتباه للعطر الجديد العطر زهري مع قاعدة خشبية ناعم و أنيق له مقدمة تمثل الفواكه الذهبية و تتكون من رائحة البرقوق الذهبي مع نكهة الحمضيات ثم قلب أنثوي راقي يمثل الزهور البيضاء مع إضافة مضيئة للياسمين و ينتهي بقاعدة خشبية تمثل الأناقة و الحسية من خشب الصندل و الباتشولي مع الفيتيفير .

داليا ديفان جيفنشي

العطر ياتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل (65 دولار) و50  مل (90 دولار) و 75 مل( 110 دولار) في زجاجة مربعة شفافة تحتوي على سائل ذهبي و غطاء مستطيل أبيض بظلال باللون البيج و عنق الزجاجة مزين بخيط ذهبي ملفوف عليه يوحي بالأناقة و اسم العطر مكتوب بحروف بارزة ذهبية  بشكل التطريز على علامة بيضاء .في عبوة بيضاء بظلال البيج و الذهبي و و كتابة ذهبية بارزة تعطي إنطباع التطريز عند لمسها .ووقع الإختيار على الملحنة و الممثلة الأمريكية أليشيا كيز لتكون الوجه الإعلاني للعطر مرتدية ثوب فاخر و أنيق مطرز من تصميم ريكاردو تيسكي من مجموعة أثواب جيفينشي  التي تصنع بالطلب.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. العطر رائع بمعنى الكلمة فواح وثابت وهو فعلاً لا يشبه داليا نوار كل يرتكز على طبقة مختلفة داليا ديفان تلاحظ رائحة الزهور البيضاء واضحة اما داليا نوار فهو بودرة خالصة والاثنين حلوين

  2. اشتريت هذا العطر مؤخرا من شركة مصر للاسواق الحرة فرع خالص الرسوم بعد ما تم تجربته فى مزايا وفورتين وحاز على اعجابى ولكن اشك فى ان ما قمت بشرائه انها عطر غير اصلى لاختلافه فى الرائحة والثبات وفى تفاصيل الزجاجة عن ما قمت بتجربته فى مزايا وفورتين ……. اعمل ايه يا يورانيوم ابلغ حماية المستهلك ولا ايه .؟؟؟ واثبت لهم ازاى ان العطر غير اصلى ؟؟

  3. اليوم شميت العطر الصراحه عجبني وريحته ناعمه جدا ذكرني بعطر ستيلا القديم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *