عطور لارتيزان بارفيومي إكسبلوسيون ديموسيون

Perfume.com

عطور لارتيزان بارفيومي إكسبلوسيون ديموسيون

Explosions d’Emotions L’Artisan Parfumeur

 

في عام 2013 بدأت دار لارتيزان بارفيومي  إصدار مجموعة فريدة من نوعها تنتمي لعطور النيش التي تصلح للجنسين بإسم إكسبلوسيون ديموسيون (فيضان المشاعر)  من إبتكار أخصائي الدار  Bertrand Duchaufour هي مجموعة تجسد اللحظات التي يصل فيها شعور معين بداخل الإنسان إلى ذروته مثل قمة الشوق .. قمة البهجة.. أو قمة الإضطراب وتستخدم في هذه العطور نوتات متناقضة و روائح غير مألوفة في عالم العطور لتجسيد هذه اللحظات التي قد تصل إلى حافة الجنون و قد ظهر في عام 2013 أول ثلاث عطور من هذه المجموعة و هي:

Deliria أو (الهذيان) و هو يعبر عن الإضطراب و تداخل الصور فهو يجمع بين لذة روائح الحلوى مثل غزل البنات و التفاح و التوفي و تم إضافة رائحة معدنية واضحة توحي بالتناقض

و عطر Amour Nocturne أو (الحب ليلاً) فهو يجسد مشاعر الحب الملتهب الذي يشعر بها العاشق ليلاً حين ينتهي من أعماله اليومية و يخلد إلى الراحة و يفكر في من يحب و هو أيضاً عطر به تناقض واضح فهو يجمع بين الزهور و الأخشاب و رائحة الحليب و البارود

و عطر Skin on Skin أو (التلامس) و هو يعبر عن أقصى مشاعر القرب و يتكون من الزهور مع رائحة الجلد المدبوغ.

 

group_shot

و في عام 2014 أصدرت الدار ثلاث عطور جديدة من نفس المجموعة و هم:

عطر Haute Voltige (السير الإحترافي على الحبال) الذي يجسد مشاعر متناقضة من البهجة و الحماس مع الإضطراب و خفقان القلب مثل ما يشعر به لاعب الأكروبات و هو يمشي على الحبال فهو عطر زهري فاكهي يحتوي على مقدمة متناقضة من الرمان مع الفلفل الأسود الذي يعظي نكهة فاكهية معدنية مع قلب من زهور  الفاوانيا الحمراء و ثمار العرعر و قاعدة من الأخشاب و طحالب السنديان و الشوح البلسمي .

explosions-demotions-haute-voltige-en

 

وعطر Rappelle Toi (أستدعي صورتك) هي تجسد ذروة مشاعر الحنين فهو عطر تحتوي مقدمته على فلفل سيشوان و هو ليس بفلفل بل  هو بذور تنمو في جزيرة سيشوان بالصين رائحتها تشبه اللافندر قليلاً و لكن عند أكلها تسبب شعور بالخدر حول الفم .. بالإضافة إلى مشروب الجين ويتكون القلب من الجاردينيا و البخور و القاعدة من خشب الصندل و المسك والعسل.

explosions-demotions-rappelle-toi-en

و أخيراً عطر Onde Sensuelle (موجة من الأحاسيس) الذي يعتبر تجسيد لقمة الإشتياق و للتعبير عن قوة و إلحاح هذا الشعور تم إختيار قلب ملتهب من التوابل مثل الفلفل الأبيض و الكمون والفلفل الأسود و القرفة و الحبهان و الزنجبيل و القرنفل و  الزعفران و العرعر مع الياسمين يأتي بعد مقدمة حمضية من البرجاموت الجريب فروت و ينتهي القلب بقاعدة شرقية من المسك و العنبر و العود.

explosions-demotions-onde-sensuelle-en

العطور الثلاث الجديدة تأتي على هيئة ماء عطر بحجم 125 بزجاجات ذهبية مشابهة لزجاجات باقي المجموعة و عبوات قرمزية أنيقة.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. اشكرك على تعريفنا بهذه العطور الغريبه والعجيبه بأسمائها ومكوناتها والتي اسمع عنها لأول مره والحقيقه انني لا اعلم هل اسمائها مجرد تجسيد واسم لا اكثر ام ان من يرتديها تعتليه حاله من الحالات العاطفيه المذكوره .

  2. تقرير أكثر من رائع , شكرا لك

  3. مشكور أخوي عن المقالة الجميلة عن هذه المجموعة لأول مرة اسمع عن هذه العطور. ولكن سؤالي هل فيه موقع الكتروني يوفر عينات من هذه العطور واغلب العطور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *