عطر إرمنغيلدو زينيا بيروفيان أمبريت للرجال

عطر إرمينجيلدو زينيا بيروفيان أمبريت للرجال

 Ermenegildo Zegna Peruvian Ambrette

 دار إرمنغيلدو زيغنا الإيطالية التي ترجع إلى عام 1910 و أشتهرت بملابس الرجال الانيقة و يعتبر إرمنغيلدو زينيا ضمن رابع جيل من هذه العائلة . و تنتج عطورا رجالية أنيقة و أيضاً مجموعة زينيا إسينزي التي تحتوي كل عطر فيها على رائحة نوتة معينة بشكل رئيسي مثل اليوسفي – الفيتيفير – البرجموت – الباتشولي – السوسن – العود .

بيروفيان أمبريت

وقد اعلنت الدار عن عطر جديد في هذه المجموعة و هو بيروفيان أمبريت .. و هو يحتوي على البديل النباتي الطبيعي الوحيد للمسك الحيواني و وهو الأمبريت Ambrette أوMusk Mallow هي خلاصة تستخرج من بذور صغيرة جداً من الفصيلة الخبازية  بعدة خطوات معقدة مما يجعلها من ضمن أغلى و أفخر المواد العطرية في مجال صناعة العطور و تستخدم زينيا خلاصة البذور الآتية من منطقة سان مارتن ببيرو حيث غابات الأمطار في منطقة الأمازون . رائحتها مسكية سكرية بعض الشيء و لها بعض النكهة الخفيفة التي تشبه رائحة المكسرات و يقولون أن رائحته تشبه رائحة الجسم الطبيعية . و لمزيد من الاناقة و الإغراء أضيفت للعطر النوتات الخشبية الناعمة  الدافئة من الكشميران ” خشب الكشمير” و خشب الجياك للمسة حسية ذكورية و رائحة ترابية من جذور السوسن .

بيروفيان امبريت من زيجنا

العطر ياتي على هيئة ماء تزيين بحجم 125 مل وسعر 195 دولار في زجاجة  مربعة بعلامة مربعة سوداء مشابهة لباقي المجموعة و عبوة سوداء أنيقة ..العطر متوفر إبتداء من شهر اكتوبر في المناطق الحرة و شهر نوفمبر بالأسواق .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *