عطر دلمون من لورينزو فيلوريسي

Perfume.com

عطر دلمون من لورينزو فيلوريسي

Dilmun Lorenzo Villoresi

عطر دلمون Dilmun من لورينزو فيلوريسي Lorenzo Villoresi ظهر في عام 2000 كأحد عطور الحمضيات الأروماتيك، تفوح منه روائح أزهار البرتقال و السفرجل و النارينج ، التي تعزف أعذب الألحان معززة بعبير خافت من نبات المر و ورق الغار و البخور. مناسب للرجال و النساء . مناسب للصيف و الشتاء . لطيف و ظريف ، لا يخلو من الأناقة و الكلاسيكية.

عطر لورينزو فيلوريسي دلمون Dilmun Lorenzo Villoresi

يقول أخونا الشيخ محمد عماد معلقا على العطر ” عطر ديلمون من لورينزو فيلوريسي للرجال والنساء . نعم هذه المرة العطر فعلا للرجال والنساء وإن كان يميل بشكل بسيط للإستخدام الرجالي، ولكن هذا ربما يرجع لكون الرجال قد يفضلون مثل هذا النوع من العطور الصيفية المنعشة!

افتتاحية العطر هي تناغم بين الأزهار والحمضيات وقد حسمها لورينزو فيلوريسي لصالح الأزهار والحمضيات معا 🙂 حينما كثف من وجود زهرة البرتقال
ومع القلب دفع الماكر لورينسو بالبخور وبلسم الراتبنج ليدخل بعض الدفء للعطر ولكن بشكل خافت فهو لا يريد أن يتحول العطر للإغراق في الشرقية ويبتعد عن الأجواء الزهرية المنعشة فدفع بنوتة خضراء أوراق الغار وأوراق البرتقال وزهرته أيضا. فالعطر لا أراه شرقيا كما هو مصنف ولكني أراه نموذجا مثاليا للعطور الشرقية الزهرية وهذا ما تؤكده القاعدة لهذا العطر والتي تضمنت الأزهار والحمضيات وأخشاب الصندل والأرز والراتنج والفانيليا.

العطر صيفي بامتياز ، منعش جميل يشعرك بوجودك وقت العصاري وسط بستان كبير للموالح والبرتقال وأنت تجلس وسطه تحت مظلة من القماش المبهج الألوان على منضدة من الأخشاب العطرية الشرقية وفوقها مجموعة رائعة من الأزهار . ياله من احساس رائع لا أعتقد أن هناك من يرفضه خاصة حلال فصل الصيف شديد الحرارة. العطر يتمتع بثبات وفوحان جيدان”

ملحوظة: دلمون Dilmun  هي اسم الجنة في الميثولوجيا القديمة لدى بلاد ما بين النهرين (ميزوبوتاميا) المكان حيث تشرق الشمس

يمكنكم شرائه من موقع ايسنزا نوبل (اضغط هنا) بسعر 100 يورو للزجاجة سعة 100 مل ماء تزين . أتمنى أن ينال العطر على قبولكم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. بالغ الشكر اخي نورانيوم على هذا العطر الفريد استغرب ان يكون صيفي مع هذه المكونات الدافئه يبدو ان له اثر معاكس بارك الله فيك .

  2. جاري تجربته

  3. فعلا في العطر بعض النوتات الدافئه وبه ايضا نوته بارزه طوال الوقت كانها يانسون ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *