عطر بربري ماي بربري للنساء

عطر بربري ماي بربري للنساء

Burberry My Burberry for women

صدر اليوم عطر ماي بربري للنساء من دار بربري البريطانية و تعتبره الدار تجسيدا لعلامة بربري و هو مستوحى من معاطف المطر عسلية اللون التي تشتهر بها  و التي تعتبره  إرث بريطاني عريق و العطر مصمم ليعبر عن رائحة حدائق مدينة لندن بعد سقوط المطر .

ماي بربري للنساء

عطر زهري بريطاني تقليدي يناسب معظم الفصول و خاصة الخريف من إبتكار فرانسيس كوركديجيان يبدأ بزهور البازلاء و رائحة البرجموت و ينتقل لقلب رائع من أوراق الجيرانيوم و رائحة السفرجل الذهبي مع زهور الفريجيا ذات الرائحة الفاكهية ثم القاعدة المميزة الغنية بالورود التي تتكون من خشب الباتشولي مع رائحة الورد الدمشقي و ورد السنتيفوليا الذي بلله المطر ورد السنتيفوليا هو ورد يتميز بكثرة عدد بتلاته و ترجمة أسمه الورد ذو المائة بتلة أو الورد الكرنبي لتشابه شكله مع الكرنب .

عطر ماي بربري

و بما ان العطر مستوحى من معاطف مطر بربري العسلية فالسائل عسلي اللون داخل زجاجة مربعة شفافة لها غطاء مجزع يشبه  في الشكل واللون أزرار المعطف الشهير و محلاة بربطة معقودة مصنوعة من الجبردين الإنجليزي الذي مر على إبتكار توماس بربري له 100 عام  والعبوة بنفس لون المعطف و إشتركت العارضتان الشهيرتان كيت موس و كارا ديفيلين في تصوير دعاية العطر و يعد ذلك اول إشتراك لهما معاً في دعاية واحدة .

ماي بربري

العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل (340 درهم إماراتي) و 50 مل (480 درهم إماراتي) و 90 مل (680 درهم إماراتي)  بالإضافة لمجموعة مستحضرات تجميلية اخرى.

دعاية ماي بربري

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. بيعجبنى بربرى فور ومن القديم وكتير بجيبه هدية وجربت من فترة بربرى بودى وصدمت من ريحته وثباته أى كلام بتأمل يكون العطر ده احسن من بربرى بودى وشكرا للمبدعة شيماء على التقرير الجميل تحياتى العطرة

    • شكراً يا أستاذ على على ذوقك و أرجو أن يعجبك العطر الجديد منتظرة تجربتك إن شاء الله ..تحياتي

  2. جربته على السريع … رائحته جيدة ومختلف تماما بالنسبة لي عن اصدارات بربري السابقة وبعتبره افضل من جميع الاصدارات الحريمي السابقة ..حتى اعادة تجربته للتأكد.

  3. سمو الأميرة

    للامانه هل تنصحوني بشراءه ..؟؟
    اعشق عطورات بربري..خاصه الكلاسيك..والويك اند..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *