رحلات عطرية إلى فلورنسا – إيطاليا

رحلات عطرية إلى إيطاليا

بوتشارديني: رحلة عطرية في ربوع فلورنسا

اليوم نقدم لكم حوار كنا قد أجريناه مع واحد من أكثر بوتيكات العطور تميزا في فلورنسا ( بوتشارديني Bucciardini ) حيث يقدم لزبائنه خدمة رائعة جدا وهي الرحلات العطرية في ربوع فلورنسا الإيطالية، حيث يقدم الزوجان – نادية و ماسيمليانو بوتشارديني – رحلات في أجواء طبيعية خلابة لمنحك تجربية حسية عطرية لا تقارن.

Bucciardini Massimiliano interview

1 – أولا وقبل كل شيء أود أن أشكركم على اتاحة الفرصة لنا للحديث معكم ، فهي متعة حقيقية أن يكون هذا اللقاء معكم و الحصول على معرفة أفضل لكم ، ونحن نود أن نسألكم كيف تشعرون حيال أول مقابلة لكم مع مدونة “عطر دوت إنفو” باعتبارها أول مدونة عربية متخصصة في العطور ؟

* أنه حقا لشرف عظيم بالنسبة لنا أن نجري معكم هذه المقابلة. ونحن نعلم أن الشعب العربي على دراية عالية جدا بعالم العطور ، وأن العطر يلعب دورا هاما جدا في ثقافته. دعونا لا ننسى أن الحضارة العربية تفننت في التقطير بالبخار ، والطريقة المستخدمة لاستخراج المواد الخام .

ونحن ندرك أيضا أن بداية العطور كانت في مصر القديمة حيث شوهدت لأول مرة في التاريخ على جدران معبد إدفو ، حيث يمكن العثور هناك على أسرار حول إعداد العطور. وبالإضافة إلى ذلك ، تحدث الشعراء في العصور الغابرة عن ” أراض المليون عطر ” .

2 – لاحظنا أن سوق العطور “النيش” أو المتخصصة إن جاز التعبير قد تطورت بشكل كبير على مدى العامين الماضيين ، تحول المزيد و المزيد من الزبائن نحو العطور “النيش” مقارنة بعطور “الديزاينرز” التي تعج بها أرفف المتاجر و الأسواق . ماذا كانت معاييركم لاختيار العلامات التجارية المتخصصة التي تعرض و تباع في البوتيك الخاص بكم و ما الذي يجعل يميزكم عن غيركم من بوتيكات العطور المماثلة؟

* لقد اتخذنا قرارنا بعد وقت طويل من الدراسة ، و قررنا في النهاية وفقا لانتقائية الجودة في هذا القطاع مع توزيع محدودة في الإقليم. ونحن نفضل عدم مقارنة الصالون الخاص بنا مع الأخرين، فكل واحد له واقع مختلف . هدفنا هو أن نوصل لعملائنا، السحري الذي يزخر به الكون من صنوف الورائح و العطور ، ونحن نحقق ذلك بطرق مختلفة.

3 – في وصف البوتيك الخاص بكم وجدناكم تصفون صانع العطور بالفنان و أحيانا بالساحر، أين يكمن سحر العطر من وجهة نظركم؟

* سحر العطر تتمثل في قدرته على احاطتك و نقلك بالعقل و القلب إلى حالة حسية عميقة مسوقة بعواطفك.

Olfactory Journeys to Florence - Italy

4 – لعل أروع خدمة يقدمها البوتيك الخاصة بكم هي الرحلات الحسية الشمية التي تقدمونها ، حيث الروائح و الألوان و الموسيقى وأجواء رائعة من أجل خلق تجربة عاطفة و تحفيز الذاكرة. كيف أتيت بفكرة هذه الرحلات الحسية الشمية؟ ولماذا تنصحون بها لكل عاشق للعطور؟

* هدفنا هو دائما اظهار القوة و الجمال الخلاب الذي يمكن أن يمنحه العطر لك. إذ يبدو أن كثير من الكلمات و الأشعار الأن صارت غير كافية، لمنحك الشعور بالرضى و البهجة، بل صار إلزاميا لبلوغ تلك الغاية : السمع ، اللمس، و شم الروائح . و رحلاتنا العطرية لديها القدرة على فعل ذلك. وحتى الآن فقد استوفينا قدرا كبيرا من الاتقان، و نحاول باستمرار تطوير عملنا أبعد من ذلك ، مع إنشاء أفكار جديدة ، من دون حدود .

5 – يقع البوتيك الخاص بكم في واحدة من أجمل المدن في العالم ، مهد الثقافة الأوروبية والفن. في مدينة فلورنسا. إلى أي مدى يتصل تاريخ فلورانسا بأجوائها ، و نمط الحياة فيها و المفهوم الذي تحاولون تحقيقه من خلال البوتيك الخاص بكم ؟

فلورنسا و تاريخها و نمط حياتها متصليين جيدا بأجوائها التي يمكنكم استشعارها من خلال الرحلات العطرية التي نقدمها. تلك الرحلات التي كانت لها في فترة عصر النهضة ، أهمية  كبيرة لعشاق الفن و النبلاء و للمهتمين بعالم العطور ، بدء من أسرة ميديتشي ، و حاكم فلورنسا. رحلاتنا العطرية مستوحاة من هذه الفترة، و نسعى لتمكين عملائنا استحضار هذه الحقبة التاريخية ، بما فيها من ترف و متعة، وبهذه الطريقة فنحن نعيد الحياة إلى القلعة. اضغط هنا للوصول إلى موقعنا الخاص للتعرف على المزيد حول خدمة الرحلات العطرية

Bucciardini Olfactory Journeys to Florence Italy

6 – وأخيرا ، نود الاستفسار عما إذا كان لديكم في الوقت الحاضر امكانية الشحن إلى منطقة الخليج ، و البلاد العربية ، و كيف يمكن لمن يرغب في القيام برحلة عطرية إلى ربوع فلورنسا أن يتواصل معكم لترتيب الأمر؟

* نعم ، بالتأكيد ، هناك إمكانية لعشاق العطور في البلاد العربية الشراء و التواصل معنا من خلال موقعنا على الانترنت. و نحن لدينا مجمعة رائعة من العطور “النيش” يمكنكم التعرف عليها بالضغط هنا

في حالة الرغبة في شراء العطور : كل ما عليهم هو ارسال رسالة لنا عبر البريد الإلكتروني (bucciardini @ hotmail.it)مع تحديد اسم العطور التي يرغبون في شرائها، و سوف نقوم بالرد مع توضيح كلفة الشحن بالضبط و فقا للعدد و الوزن مع رابط للدفع الإلكتروني بالبطاقات الإئتمنانية و بعد اكتمال الطلب سيتم على الفور ارسال العطور . وقد تم ترتيب نظام اآخر أيضا وهو الدفع عن طريق باي بال و هو آمن جدا و سريع، و هناك طرق أخرى كالتحويل البنكى المسبق في حالة عدم توافر البطاقات الائتمانية أو الباي بال .

و على سبيل المثال التوضيحي فإن كلفة الشحن إلى الإمارات ومصر: 37.90 يورو للطرود المؤمن عليها . و عن المملكة العربية السعودية فلا يمكن أن يكون الطرد مؤمن عليه و سعر الشحن هو 22.90 يورو.

7 – شكرا لكم مدام نادية و السيد بوتشارديني على اجابة اسئلتنا ، لقد استمتعنا بالحديث معكم.

* الشكر لكم على اتاحة الفرصة لنا للحديث و التواصل مع عشاق العطور العرب من خلال موقعكم الرائع.

———————————-

الأخوة و الأخوات الراغبين في القيام برحلات عطرية في ربوع فلورنسا ، أو الراغبين في شراء العطور من متجر ماسيمليانو بوتشارديني، الرجاء الاتصال بهم على :

Bucciardini

P.zza Umberto I, 25
50068 Rufina (Fi) Italy

E-mail: bucciardini @ hotmail.it
Phone number: + 39 (0) 55 8395289

Opening Hours:
Tuesday, Thursday, Saturday
h.10.00-12.30
h. 16.00-19.00

Wednesday, Friday
10.00-12.30

Monday, Sunday closed.

Bucciardini: Olfactory Journeys to Florence – Italy

 لا تترددوا في الاتصال بهم و أرجو أن تكونوا قد استمتعتم بهذه المقابلة الحصرية لموقع عطر دوت إنفو

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. فكرة رائعة فكرة الرحلات العطرية هذه ، و لكن لمن يستطيع فقط .

  2. أبو عمر الليبي

    نورانيوم
    نور
    مدرسة

  3. تجربة جميلة ودعواتى بالتوفيق

  4. حوار شيق ،،،،
    اسلوب جميل ومثري لجذب محبي العطور
    أسعدني أنهم يشحنون للدول العربية لكن عطورهم قليلة جدا و الشحن للسعودية مكلف .

    تحياتي لك أستاذ نور على هذا الموضوع الفريد .

  5. موضوع رائع وحوار شيق

  6. عطور ثلاثية الأبعاد.. موضوع جميل وفكرة جميلة جداً بل وأراها منطقية جدا في الاستمتاع بالعطور، فما أسوأ أي رحلة بدون عطر، وما أجمل أي رحلة بالعطر المناسب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *