عطر بوتيغا فينيتا نوت للنساء

عطر بوتيغا فينيتا نوت للنساء

Bottega Veneta Knot perfume for women

أعلنت دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الإيطالية التي إشتهرت بالمنتجات الجلدية بالإشتراك مع شركة كوتي لإنتاج العطور عن عطر النساء الجديد نوت أو العقدة (نسبة لحقائب السهرة التي أشتهرت بها بوتيغا فينيتا و التي لها قفل يشبه العقدة و قد إرتدها الكثير من النجمات) و هو عطر مختلف عن عطورها السابقة التي كان لها الطابع الجلدي أو التشيبر فالعطر الجديد منعش و أكثر بهجة يشبه إحساس رائحة  النسيم الآتي من نافذة على الساحل الإيطالي المحمل برائحة الزهور و المختلط برائحة الملابس المغسولة و معلقة لتجف . و يستهدف المرأة التي تشتري هذا العطر لمتعتها الشخصية و تحب أن تدلل نفسها بالرفاهية .

بوتيغا فينيتا نوت

العطر زهري يصلح للصيف و الربيع له مقدمة غنية بأنواع الحمضيات التي تشتهر بها إيطاليا تتكون من الكلمنتين و اليوسفي و الليمون الحامض مع زيت النيرولي و زهور البرتقال ثم قلب زهري منعش من الورد الأبيض مع اللافندر مع زهور الفاوانيا و إستكمالاً لهذا الطابع الحالم تتكون القاعدة من المسك مع إضافة سكرية من حبوب التونكا.

حقيبة بوتيغا فينيتا

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة فاخرة  بقاعدة سميكة كعادة بوتيجا فينيتا و غطاء باللون النحاس الأصفر على شكل العقدة التي تميز حقائب الدار الشهيرة بأحجام 30 و 50 و 75 مل بأسعار 90 دولار و125 دولار و160دولار بالترتيب. مع مجموعة العناية بالجسم و سيكون متوفر في سبتمبر 2014.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. قمت بشراء عطرين من بوتيجا فينيتا : الأول هدية لإنسانه عزيزة على قلبي وهو بوتيجا فينيتا ايسنز اروماتيك والآخر بوتيجا فينيتا بور اوم لي شخصيا ، حقيقة الملاحظ ان العطور الإيطالية النسائية مختلفة عن الفرنسية بإفتتاحياتها ( السمفونية الأولى من العطر ) … الجرين والحمضيات و النكهة الترابية كالباتشولي هي ما يميز العطور الإيطالية ( نسائية و رجالية ) بعكس الفانيلا والسويت الشديد بالعطور الفرنسية … لذلك نرى استغراب من يستخدم العطور الإيطالية من النساء 🙂 وخاصة منتجات بوتيجا فينيتا المميزة بنكهة الباتشولي الترابية والحمضيات والجرين .

  2. اين يمكن ان نجد هذه النسخه

    لم اجدها في معارض وجوه ولا باريس

  3. تمت تجربته اليوم

    رائحه جميله جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *