عطر بونبون من فيكتور آند رولف

عطر بونبون من فيكتور آند رولف

Bonbon by Viktor Rolf

أعلنت دار فيكتور أند رولف Viktor Rolf عن عطرها النسائي الجديد بونبون Bonbon أو (الحلوى) الذي يعد ثالث عطر نسائي تطلقه الدار بعد عطرها الأول الشهير فلاوربومب 2005 و العطر الثاني هو أوو ميجا Eau Mega 2009 .

العطر الجديد بونبون للمرأة التي تحب الإستمتاع بالإسترخاء و تدلل نفسها بلحظات اللذة و بهجة الحلوى . هو عطر زهري فاكهي مع الحلوى يناسب الإستخدام في نهارالصيف أو الأمسيات المرحة .

عطر بونبون فيكتور آند رولف  Bonbon perfume Viktor Rolf

يبدأ العطر بالفاكهة فتتكون المقدمة من اليوسفي و البرتقال مع نكهة الخوخ ثم القلب الزهري من الياسمين و زهور البرتقال مع نكهة الكراميل المحببة أما قاعدة العطر فهي خشبية من أخشاب الصندل و الجياك و الأرز الممتزجة مع دفئ العنبر.

زجاجة عطر بونبون Bonbon تأتي باللون الزهري الداكن على شكل قطعة حلوى مغلفة و عليها علامة فيكتور أند رولف السوداء المميزة التي تأخد شكل ختم الشمع وتأتي في صورة ماء عطر بأحجام 30 و 50 و 100 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. احترم هذي الدار ونرفع لها القبعات لتوظيف النوتات بشكل متناسق وجميل ونجاحها الباهر عالميا ودليل نجاحها وبجداره تقليد عطر فلور بومب من شركات فرنسيه وعربيه عديده وكثيره بدون ذكر اسامي بختصار دار عريقه بأمتياز

    شكرا لكي اخت شيماء الكريمه المجتهده النشيطه المثابره ماشاء الله عليكي سلمت يداكي وبارك الله فيكي.

    تحياتي الفيكتور رولفيه .

  2. جربت العطر بفافوم واشعر ان العطر قريب جدداً من عطر فلاور بوم خصوصاً افتتاحيه العطر، واشعر انه يختلف عن فلاور بوم بقاعده العطر،وهناك نفحات من الفواكهه لا جدها بفلاور بوم،وقاعده العطر بودرررررييه اكثر ،

  3. تحفه شكلا وموضوعا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *