عطر كوم دي غارسون بلاك

Perfume.com

عطر كوم دي غارسون بلاك

Black Comme des Garcons

عند نظري لتلك الزجاجه راودني شعور غريب  .. وسواس قهري .. تناقض ، هل اجربها ام لا ؟! بدأت الاقتراب رويدا رويدا وفي نفس الوقت اتراجع واقترب اتراجع واقترب ! واذا هي بزجاجة اسطوانية ، غريبه الشكل، كانها احد زجاجات الكالونيه القديمة ، ولكن بتصميم حديث مودرن يصور ثوره العصر والحاضر وبدايه المستقبل ، تشجعت ، وقررت ، وفتح الغطاء ! وبدء العد التنازلي للتجربه ورحله مستقبلية غامضة !

عند الوهله الاولى غمرني اعصار قوي ولكن لطيف من رائحه الفلفل الاسود رحب بي بحراره الاصماغ التي كانت برفقته بابتسامه خفيه الملامح ولذلك ايقنت انه تم قبولي الا المرحله الثانيه لنرى ما خلف ذلك الستار وما تخفيه تلك البدايه الغريبه.

Black Comme des Garcons perfume

اقتربت من الستار ، واذا برائحه دخانيه بخوريه ناعمه تقترب مني كانها ما بين رائحه خشبيه محترقه قليلا وما بين خشب الصندل ممزوجه بحرفيه ويبقى الفلفل حاضرا ! يزال الستار ، اتقدم واقترب ببطء واستغراب، اشعر بهواء دافئ حلو سويت قليلا يقترب مني ويداعبني ، غمضت عيوني وقلت في نفسي هذه الرائحه ليست غريبه علي مممم ؟! يمكن العنبر او لا ؟! رائحه سويت تشبه اليانسون مع القليل من رائحه الجذور تذكرتها ! انها عرق السوس ! نعم انها هي .

بدأت الرحله تصل الا نهايتها وتزداد قوة و اثاره ومع كل تلك السمفونيه رائحه بخور دخانيه مفلفله بلسميه سويت قليلا بنهايه بودريه خشبيه فتيفيريه جلديه خفيفه . واخيرا يفتح باب الامل امامي..باب الحاضر الماهد الا مستقبل لا رجعه فيه للماضي ابدا ياتي القرار والقناعه يحل محل الشك والخوف ..ويصبح الماضي في طي النسيان والذكريات تزين ابوابه ومقفله باحكام .

“كوم دي غارسون بلاك” كعطر للجنسين عطرالحداثه غريب بعمق دافئ انيق ومثير ما بين الطابع السبايسي الخشبي السويت و البخوري يعطينا مثال عن عطر نيش لديه رساله يريد اصالها لمحبين و اصحاب خبره باحثه وغاصه في هذا المجال ككقصه وفكر واحساس .

اردت تشبيه العطر ققصه ورحله غريبه بمعالمها وتجاربها على انها رحله عطريه زمنيه تترك كل ما خلفها من عطور الماضي وذلك العالم القديم لتواكب الحاضر لتدخلنا في المستقبل خالي من اي كلاسيكيه وتقلديه وترسم معالم الحداثه والاناقه على كل نوته وتوليفه وعبير يرسمه ويخرحه لنا هذا العطر المميز كشيء خارج عن المالوف ليجذب اهتمام كل منا من بحث عن التميز والتفرد مع لمسه انيقه مودرن وجميله وكمعظم عطور هذه الدار .

نوتات عطر كوم دي غارسون بلاك Black Comme des Garcons : الفلفل الاسود ، اصماغ راتنجيه ، بخور مسكي ، خشب البتولا ، عرق السوس ، خشب السيدار ، الفيتيفير ، الجلد .

كوم دي غارسون بلاك كجوده وتميز يستحق 10/9.

شكرا على قرائتكم وارجو انكم استمتعتم …وتقبلوا تحيات ارمين .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

14 تعليق

  1. الله يعطيك العافية على هذا المقال وعلى المجهود اللذي بذلته لتوصيل المعلومات وتحليل مكونات العطر
    لﻻسف ﻻيوجد عندنا باﻻردن كوم دي جارسون وﻻ اي نوع منه

    • الله يعافيك ويحييك اخي محمد خالد ..اتذكر عندما كنت في الاردن انني جربت عطور هذا البرند عند ركن الهدايا ولكن لقله ثقافه العطريه و اقبال الناس على عطورهم كانهم اوقفوا تروبج منتجات هذه الدار للاسف من قبل الوكيل !!

      عطور نيش مميزه ذات جوده جيده وسعر جيد ايضا ..تحياتي اخي .

  2. وصف رائع وممتع أخي العزيز أرمين ولكن هل تتفق معي أن كوم دي جارسون مهتمة بشكل خاص بالخط الشرقي وخصوصا نوتة البخور والأخشاب الشرقية

    • تسلملي اخي علي العزيز …
      بالنسبه لعطور هذه الدار فاراها لا تهتم لخط عطري معين وانما نهتم بخط خاصه فيها ..وهي الابتكار..التميز.. صنع عطور خارجه عن المالوف احيانا بخلطها نوتات صناعيه غريبه ..كالحبر ..البارود..المالكولس الى اخره .. في بعض عطورها ولكن لا انكر انني معجب جدا ببعض عطورها..

      ك كوم دي غارسون 2 مان البني ..ووندر عود..بلاك..بلو انسنس .

      يعني قاعده عطورهم وتوقيعهم الخاص هو البخور المسكي في معظم عطورهم
      الذي يوحي بالشرقيه ولكن بطريقه مميزه حديثه مبتكره جدا .

      اشكرك على مرورك وتقبل تحياتي العطره 🙂 .

  3. كل الشكر والتقدير خاصه للبروف والريس “نور” باشا على النشر 🙂 ..تقبل تحباتي العطره .

  4. رائحة بخور دخانية مفلفلة بلسمية سويتي بنهاية بودرية…….كانني اشم رائحة ازارو فيزت

    • لا اخي سفيان …ازارو فزت عطر بارد الطابع ورسمي ورجولي …اما هذا ضبابي غامض دافئ ينفع يونسكس مشكور على مرورك الطيب .

  5. هذه الشركه من اروع الشركات لدي وخصوصا عطرها كوم دي قارسون 2
    الذي قلد في كثير من عطور النيش من شركات مختلفه وانا مدمن
    على نعومته وجماله ونقائه فهو ينساب بعذوبه ورقه..
    اخي ارمين هل جربت مجموعة blu invasion من نفس الدار ؟

    • لا لم اجربهم جميعا اخي البرنس …ولكن اتذكر انه اعجبني بلو انسنس ..عطر بخوري تابلي منعش ولطيف .

  6. شكراً أستاذ أرمين للوصف المفصل و الجميل ..تحياتي و ننتظر المزيد

    • اهلا وسهلا بدكتوره موقعنا عطر دوت انفو 🙂 ..المقاله تشرفت بك دكتوره شيماء ..تسلمي كلك ذوق ..وانتظروا جديدي قربا باذن الله ..تحياتي العطره بالورد والياسمين .

  7. ماذا عن الثبات والفوحان اخي الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *