عطر بل آمي فيتيفر من إرمس

Perfume.com

عطر بل آمي فيتيفر من إرمس

Bel ami Vetiver Hermes

بعد أول يوم ترقية في عملي.. أقوم بفتح خزانة الملابس وتنتظرني بذتي الرسمية ذات اللون البني الفاتح المائل للون (الكابوتشينو) والقميص بلونه الفاتح المبهج.. والحذاء البني المحروق البراق بلمعته و أناقته !

Bel Ami Vetiver Hermes For Men

ارتديها ! وامسك بعدها بتلك الزجاجة العطرية افتح الغطاء الداكن..وارش تلك الرذاذات العطرية المتبلورة التي غطت جسمي بهاله عطريه واكسير ساحر رجولي مغناطيسي بنفحات جلديه عبقه من الماضي ذكرتي بجلود مقاعد العربات الفخمة ومقاعد السيارات الكلاسيكية الفارهة الحديثة او كاني اجلس في مكتبي الجلدي الفخم وبهدوؤ العبير ..تاتيني نسمة روائح خضراء حمضية خفيفة منعشه من الهيل والبرغموت والريحان التي تخفف من حده وعبق الجلود والنوته الحيوانية وتنعمها بلطف وحنان.. وكلما اتحرك في المكان داخل المكتب يبدا السوسن ينعم الجلود بنوتة بودرية لطيفة زهرية الا قلب العطر مع الحمضيات والفيتيفير ليصبح العبير اكثر نظافة وذات طابع صابوني كولوني فخم.. بعزفة تابلية ناعمة من تبخر كوب الشاي مع القرفة الذي امامي ليعطي الطابع الحار والدافئ الرجولي لعبير العطر والموازنة بين النوتات كموازنة عقل العبير مع قلبه …. بنهاية كريمية ناعمة مغرية وجذابة بمواصله عزف الجلود الحان الاناقة والفخامة الكلاسيكية الفرنسية الباريسية .

عطر بل آمي فيتيفر إرمس Bel ami Vetiver Hermes هو أحد ابداعات مصمم العطور (جون كلود الينا) لعام 2013 يحمل جينات العطر الكلاسيكي القديم Bel ami Hermès ويتشابه معه ويلتقي باختلافات جذرية اكثر حداثة وعصرية واقل حده واكثر توازنا واسهل ارتداءا مع انه لا يقل فخامة وجمال وزخما في النوتات العطرية عن ابيه السابق كعطر جلود معقد التركيب.

نوتات العطر : الجلود الروسية ،الريحان، الهيل ، البرغموت ، السوسن ، الفيتيفير ، توابل ، الباتشولي ، العنبر ، البلسم ، الفانيلا .

تقيمي للعطر ككل 9/10 .

اشكركم على القراءة.. وتقبلوا تحيات ارمين العطرة .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. شكرا اخي ارمين على التقرير جميع عطور هيرمز رائعه …. وانيقة .. تحياتي … اول مايصبح العطر متاح امامي ساشتريه مباشرة باذن الله …

  2. مهند مطير

    مميز ياصديقي .

  3. اخي ارمين مقال تحفه وكأني في رحله عطريه اتنقل بين الروائح
    وانسجامها وتفاعلاتها مع بعضها ابداع ليس له حد لا يمكن وصفه
    بوصف افضل من هذا شوقتني لتجربته …لكن اين يتوفر هذا العطر؟
    وكم سعره بالدولار ان امكن ؟ تقبل تحياتي …

    • تسلم واشكرك اخي البرنس 🙂 العطر حصلته في مطار اتا ترك في اسطانبول وسعره كان تقريبا 90 يورو اي تقريبا 120 دولار امريكي والعطر متوفر في المحلات الكبرى ومعارض ارمس بكل تاكيد تحياتي يا غالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *