عطر بالمان إكستاتيك للنساء

Perfume.com

عطر بالمان إكستاتيك للنساء

Balmain Extatic for women

بيير بالمان هو مصمم أزياء فرنسي شهير و معروف بتصميماته الأنيقة و الفاخرة و بدأ في إنتاج العطور في أربعينيات القرن العشرين و من أشهر عطوره Vent Vert للنساء أو الرياح الخضراء الذي كان من أكثر العطور مبيعاً وقت ظهوره الأربعينات و الخمسينات و مازال ينتج إلى الآن وفي 2012 إشترت شركة  العطور الكبرى Inter Parfum Inc العلامة التجارية و ترخيص إنتاج العطور لبالمان و هي شركة كبرى تنتج عطور مون بلان – بوشيرون – جيمي تشو – فان كليف اند أربلز ..إلخ و أعادت إصدار عطر Ivoire لبالمان الذي صدر عام 1979 و أيضاً في عام 2014 ظهر عطر نسائي جديد لبالمان  و هو إكستاتيك و معنى الإسم هو مفرح لدرجة النشوة أو “مذهل” و هو تجسيد لإمرأة بالمان التي تعد مزيجاً من الخفة و الحيوية الجذابة مع الثقة المتناهية بالنفس عطر مليء بالجرأة و الحسية .

عطر إكستاتيك من بالمان

العطر زهري شرقي يناسب الخريف و الشتاء يبدأ بمقدمة مرحة من الكمثرى الصينية مع الورد و زهور الأوثمنتس ثم قلب زهري انثوي من زهور  أوركيد شاري بيبي (أوركيد الشكولاتة لأن رائحته تشبه رائحة الشكولاتة) و زهور السوسن و الياسمين ثم قاعدة خشبية جلدية من خشب الصندل و الخشب الكشميري والأميريس خشب المشاعل ذو الرائحة البلسمية مع رائحة الجلود.

بالمان إكستاتيك

العطر ياتي على هيئة ماء عطر في زجاجة رشيقة ذات أكتاف عريضة و غطاء باللونين الأسود و الذهبي و عبوة براقة ذهبية بعلامة سوداء بأحجام 40 مل (42 يورو) و 60 (60 يورو)و 90 مل(90 يورو) و الوجه الإعلاني للعطر هي الموديل آنا سيليزنيفا .

عطر إكستاتيك———-

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. العطر فيه لمحة عود خفيفه ولطيفه والعطر اعجبني بصراحه وانصح فيه وهو نسائي بحت من وجه نظري.

  2. العطر روعة جداً انصح فيه وبشدة كانت هدية لزوجتي في الملكة ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع لابعد حد

    لايفوتكم

  3. رائد الهمام

    شكرا على الشرح الوافي والدقيق لهذا العطر

  4. رائد الهمام

    عطر جميل

  5. رائد الهمام

    Nice

  6. يهبل عطري المفضل وماراح اغيره ♡

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *