عطر بالينسياغا فلورابوتانيكا للنساء

عطر بالينسياغا فلورابوتانيكا للنساء

Balenciaga Florabotanica for women

في نهايات عام 2012 ظهر عطر فلوربوتانيكا من بالينسياغا و إسمه يعني علم النبات و هو من إبتكار إثنين من مشاهير عالم العطور و هم : أوليفر بولج و جون كريستوف إيرو هو عطر يبدو زهري للغاية و رومانسي و لكن بعد بعض الوقت تظهر له جوانب اعمق فهو رقيق و خطير في نفس الوقت لأنه مغري و ساحر.

فلورابوتانيكا

يعزف هذا العطر أنغامه على وترين أساسيين الوتر الأول هو خليط من الورد مع النعناع و أزهار القرنفل ليعطوا معاً تأثير متألق و إنتعاش شبابي أما الوتر الثاني هو إندماج بين العنبر و الفيتيفير و أوراق نبات أذن الفيل والذين تذبذب رائحتهم بين الرائحة الطحلبية و غموض الأخشاب الداكنة . ومن أسرار هذا العطر أن الورد به ليس كأي ورد  يستخدم في العطور فهو ورد مهجن من وحي الأنفان بولج و إيرو و يعتبرانه سرهما الخاص فهو يزرع في تركيا و يضيفان لخلاصته نباتات ذات أثر على الإحساس و الحالة النفسية ليصبح هذا الورد ذو سحر و تأثير فاتن . وأعتقد ان هذا سر تسمية العطر بهذا الإسم لانه يعد نتاج جهد أخصائيينن في علم النبات .

فلورابوتانيكا كريستين ستيوارت

الزجاجة أيضاً لها شكل خارج عن المألوف لتعبر عن شخصية العطر فهي بسيطة و لها غطاء مخطط بالعرض باللونين الأبيض والأسود و كذلك الانبوب الداخلي ذو الحجم الأكبر من المألوف ليشبه أنابيب الإختبار و الخطوط تذكرك بجو المعامل  و أشكال الأرفف النظيفة و شرائح الفحص الميكروسكوبي و العبوة مزينة برسوم رقيقة لنباتات و زهور.

بالينسياجا فلورابوتانيكا

الوجه الإعلاني للعطر هي الممثلة الشابة كريستين ستيوارت التي أشتهرت بدورها في مجموعة أفلام توايلايت Twilight و العطر يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 و 50 و 100 مل مع مجموعة العناية الشخصية  بأسعار 70 و 100 و 130 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. وصف رائع لهذا العطر شكرا لك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *