عطر آبل براندي باي كليان

عطر آبل براندي باي كليان

Apple Brandy By Kilian for women and men

مقدمة: أحيانا يشعر الإنسان أنه يحارب من أجل معتقداته.. نفسه.. ..ذاته ورأيه.. مع أقرب الناس إليه! أهله ..مجتمعه ..ليثبت لنفسه وشخصيته أنه علی حق وعلی صواب ولغيره!

ولكن عندما يتعلق الأمر بكونه يتحدی ويحارب “نفسه وذاته” فهذه قضية أخری.. طعمها مختلف ! مغاير! وهي حرب و معركة صعبة ذات حدين.. وتحدي مستمر عبر الزمن من غير توقف! نارها لا تخمد بسهولة وسرعة ..كلما وجدت نفسك قد أوشكت أن تتغلب علی نفسك .. فاجئتك بخطه جديدة مغايرة للنيل منك وايقاعك والاخذ بثأرها.. لتعلمك درسا قاسيا بطريقة تجد نفسك وسط ذهول واستغراب ! والأمر شبيه بالكر والفر المستمر!

احيانا يسيطر علی الانسان شعور سلبي داخلي ..يحتضنه.. يغرز فيه اشواكه وأنيابه.. يسيطر عليه..غضب..حزن..هم..اختناق نفسي يشعره انه بحاجه الی ان يخرج ما في قلبه.. ونفسه… ليرتاح بأي طريقه ووسيله ..و يحتاج الی قوة التغيير والتحفيز وإرادة قوية التي ليس مصدرها العالم الخارجي فقط ! وإنما مصدرها العالم الداخلي وهي ” التصالح النفسي والقناعه “. أي أنت “نفسك” !

في ليلة شتاء بارده..خرج من بيته غاضبا متجاهلا كل ما حوله واثار الغضب والحزن ظاهره عليه..ركب سيارته.. متجها إلى وجهة مجهولة .. طريق طويل يقود سيارته إلى ما لا نهايه .

وبعد ساعات من القياده بدا التعب والاجهاد يظهر عليه ..توقف عند احد الفنادق وقرر المبيت فيها . دخل الفندق ..واغتسل وغير ملابسه ..نزل إلی الحانه في الطابق الارضي..جلس طلب شرابا ..واخذت الافكار تدور في رأسه وما عاشه في يومه من ضغوطات سلبيه ومشاكل الحياة المادية والنفسية .. ويدور الفيلم في راسه كل ثانيه ودقيقه ، وهو علی هذه الحال ، ..اذ يقترب منه رجل وسيم في الاربعين من عمره تظهر عليه علامات الأناقه والثراء ..ألقی التحية علی الشاب واستاذن منه بقول : هل بامكاني مشاركه طاولتك يا سيدي ؟ اجابه الشاب متفاجئا ! طبعا ..بكل سرور سيدي . جلس الرجل بجانب الشاب واخرج سيجارا فاخرا ومده اليه ، قبل الشاب منه السيجار واخذ يدخن منه ويحادثه ساعات وساعات حتی اتی الطلب الثاني وهو شراب خاص من التفاح الاحمر والخوخ الاسود الذي يسمی (براندي) .

لا حظ الرجل الانيق الحكيم وفهم قصه و وضع الشاب الا ان اخذ يحادث الشاب الغاضب بطريقه ايجابيه حكيمه ليغرز فيه افكارا بناءه راقيه تفيده مستقبلا وتوقظ فيه احاسيس دفينه كانت في كنز عقله ولكنه تناسی ان يكتشفها او ان يدله احد عليها ! وانتظرها من العالم الخارجي للاسف طول هذه المده ! من وظيفه .. قصه حب ..زواج..او ترقيه .. امور ماديه اخری ! ولكن لم يكن بالحسبان او يعلم انها تكمن بداخله.. تنتظر منه ايقاظها من سباتها.. والانطلاق الا عالم النجاح والطاقه والسعاده والابتكار كاللتي وصلها الان وهي دار عطوره حاليا .. “كيليان”

وصف عطر آبل براندي باي كليان Apple Brandy By Kilian :

عطر آبل براندي باي كليان Apple Brandy By Kilian

عطر كيليان ” Apple Brandy” عطر للرجال و النساء لكنني أراه مناسب للرجال أكثر.. سمفوني.. عالي الجودة.. متقن الصنع.. ذو طاقه ايجابه محفزه ديناميكيه ..تربط القوة الذهنيه والعاطفيه لتنسجم مع الطاقه الجسمانيه لترسم الصوره الجذابه المغناطيسيه لشخصيه مرتدي العطر مع رذاذات العطر بنكهه الحداثه والعصريه الاناقه والنجاح بنفس الوقت .

اراد الانف المبتكر للعطر ان يحول قصه نجاح “kilian” الشخصي وبصمته في عالم العطور والابتكار ونجاحه علی الصعيد المادي إلی زجاجه عطر تستحق التجربه .

عطر بدايته مزيج فاكهي من التفاح الاحمر الناضج السويت ..مغرق في رائحة شراب البراندي (شراب مخمر من التفاح والخوخ) الدافء المغري ليمتزج مع البخور والتبغ.. ليعطيه ثقلا وتوازنا ليخترق كل نوته من نوتات العطر .. بوسط خشبي من البلوط والسيدار بودري قليلا .. مع لمسات مغريه وجذابه سويت باعتدال وتوازن من القرفه و الفانيلا والعنبر بطريقه مكرمله اسره .

نوتات العطر (Apple Brandy): التفاح الاحمر ، رائحة شراب البراندي الفاخر، التوباكو(تبغ) ، القرفه ، خشب البلوط ، خشب السيدار ، الابدنوم ، العنبر ، الفانيلا .

الثبات والفوحان جيدان جدا . احد تحف كيليان التي تم اكتشافها مؤخرا يستحق 10/10 .

ارجو انكم استمتعتم وتقبلوا تحيات …ارمين .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. هذه مقدمة ولا محضر !! ….ياراقل

    استوقفتني عبارتك الاخيرة ( احد تحف كيليان التي تم اكتشافها مؤخرا ) فعلا عزيزي ارمين اكتشاف روائح العطور هواية جميلة خصوصا اذا كان العطر جديد يعني لم تسمع احد مدحه او ذمه …وعطر آبل براندي باي من كيليان عطر جديد صدر في عام 2013 يعني لسه الخشوم ما تدري عنه…..سيتم اكتشافه في القريب العاجل بإذن الله

    اشكرك ارمين

    • احيانا يمل الانسان من الروائح المكرره ويبقی يريد ان يجد تولفه عطريه مميزة لم يسبق ان شم مثلها من قبل او مرت عليه ومتفرده ويبقی داءما في سياق اليبحث والاكتشاف من غير كلل او ملل :).

      كمثال بيسط علی الاسباب التي تودي الی ذلك.. عطور العود التي اجتاحت الاسواق موخرا كثناءيات العود مع الورد ..او العود مع العنبر او غيرها وبالاخص العطور التي تحتوي علی قاعده العود بشكل عام ! حيث اصبحت الدور العطريه وخاصه دور عطور النيش تتنافس مع بعضها علی اصدار عطور بقاعده العود كل شهر تقريبا وهو بالاخير محصله لعطر مالوف الراءحه وشبيه بكثير من غيره من العطور التي فقدت السوق والدور العطريه الی التنويع والتميز في اصدار وانتاج العطور لارضاء مختلف الاذواق !

      عطور كيليان اكثرها متميزه جدا وسعرها مرتفع نسبيا مقارنه مع الدور الاخری ولكن لكل ذوق ناسه ومحبيه سيجد ضالته في هذه الدار وانا شخصيا محب لبعض عطورها .

      اشكرك علی المرورالعطر اخي سفيان وتقبل تحياتي الكيليانيه .

  2. كليان بصمة ابداع ومدرسه عطريه مستقله لم ولن تتكرر..
    ارى ان عطور كليان مضلومه في العالم العربي ولا اعلم ما السبب هل
    هو بسبب مكوناتها الغريبه و الحديثه ام ان سعرها المرتفع هو السبب..
    كونك ترتدي عطر من كليان في العالم العربي فانت مميز فمن النادر ان
    تجد من يرتدي هذه العطور ومع ذلك قد يعتبر البعض هذه النقطه سمه مميزه
    ومرغوبه..
    اخي ارمين من خلال مطالعتي لتقاريرك العطريه وما تحتويه من كنوز لاحظت
    انك تهيم بالعطور التي تحتوي على مكون فاكهي ولمحات سويتيه مع نفحه شرقيه..
    وكذلك لاحظت انك تفضل ان تكون هذه النوتات الفاكهيه والسويتيه في افتتاحية
    العطر وهذا يدل على انك فعلا مميز وصاحب ذوق فريد وتقريبا ذوقنا متقارب..
    حبيت ان احيطك بهذه الملاحظه فربما تستخدمها في تحديد العطور التي تحمل
    اولوية التجربه..
    لا تحرمنا من الكنوز الادبية والعطرية وجزيت خيرا..

  3. سلمت يداك يا صديقي .. تقرير جميل .. وما استنتجته من التقرير أن تغيير البيئة والأجواء فعلا لها دور كبير في تغيير الذوق وتبديله 🙂 ( وانت تعرف عن ماذا اتحدث يا صديقي ).

    العطر لم أجربه … لا ادري لعل تجربتي لبعض من عطور كيليان السابقة جعلتني اتجنبها فهي تمتاز بالسويت الشديد الذي لا اطيقه ، وواضح بهذا العطر ومكوناته أن كيليان لم يرغب بالإنحراف عن هذا الخط .. البداية الفاكهية السويت مع البراندي !!! ويا ويلاه الفانيلا نهاية !!!!! وانت تعرف موقفي من الفانيلا !!

    قد اكون مخطأ ويكون العطر اجمل مما تخيلته ( فأنا لم اجربه )، لكن مثلما قلت من قبل عند ترشيحك لعطر معين .. فضولي يدفعني لتجربته .. وستكون لي تجربة له بإذن الله تعالى .

    أما بالنسبة للتقرير فمجرد قراءته متعه بحد ذاتها وهذا شيء ليس بغريب على قلمك .

    • اخي وصديقي مهند شرفتني عباراتك بجمال عبير العطر نفسه

      هذا العطر يبدا بدايه دافئة كحوليه فاكهيه من التفاح والخوخ وتدخل عليها كثافه التبغ والاخشاب بلمسه تابليه من القرفه والعنبر حيث العطر خشبي كراميلي مع لمسه البراندي للنهايه في البيس وليس فانيلي بودري او سويت مثل باك تو بلاك او ستريت تو هافن ..عطر سمفوني متوازن ومحبوك مثل مقطوعه بتهوفن السابعه الشهيره يعني كانك وضعت في كاس براندي ..40% خشب البلوط مع السيدار .. 20%تبغ علی نكهه التفاح .. 10% قرفه .. 20% عنبر..10% فانيلا = ابل براندي 100% .

      مشكور علی مرورك يا صديقي .

      • اضافه : تغيير البيئه لها دور كبير في تغيير الذوق..خاصه عندما تنخلط عليك الثقافات المختلفه وطريقه حياه حديثه جديده واكثر تعقيدا او بتحسن ظروف الحياه الماديه ولكن براءيي ليس شرطا لان هناك اناس يصرف نصف مرتبه الشهري ويكون راتبه متواضع علی العطور وانت اكيد فاهم قصدي يا زعيم 🙂

        علی كل احب ويشرفني ان تجرب العطر وتنقل لنا تجربتك قريبا يا صديقي وتقبل تحياتي .

  4. اخي البرنس بعد التحيه والسلام وبعد ان اللحت علي بالكلام اقول :_

    عيب هذه الدار هو بالاول : ارتفاع اسعار عطورها لل 50 مل وعدم معرفه الكثيرين عن هذه الدار وانتشارها كمثل الدول الاوروبيه وامريكا.ولكن من بحث عن التميز والقدره فليطل علی بعض عطور كيليان ولن يندم براءيي ابدا .

    لكن احب ان بتواجد في مجموعتي المتواضعه علی الاقل عطرا او عطرين من تلك العطور التي تحدث عن نفسها بانفراد جمالها وجودتها وتميزها وتستحق ثمنها المدفوع فيها حتی لو وجدته مرتفعا احيانا للمناسبات وللحظات الخاصه .

    كما لاحظت اخي البرنس احيانا تجذبني نوتات الفاكهه الكثيفه في بدايه العطر و اشببها براءحه معسل الشيشه او مربی كثيف حيث تمثل كستاره ساحره ذات لون جذاب ومغري تنتظر ان تزال وان يری ما خلفها وما تخفيه من جمال وجاذبيه وانسجامها مع باقي النوتات كالتوابل واالاخشاب اوالعنبر او العود وغيره وتضيف المسه الحلوة الجذابه لتوازن العطر .

    ولكن اعترف انني اضعف لسحر واغراء العنبر مع لمسه التوابل واناقه الباتشولي .

    اشكرك اخي البرنس علی طلتك وعباراتك الانيقه وشرفني ذوقك ومرورك العطر.

  5. ماشاءالله ابدعتي بوصفك الراقي صراحه انا جربت النسخه النسائية من هاد العطرالعلبه ابيض وموضوعه داخل صندوق صغير ابيض وفوقه افعه ذهبيه طبعا العلبه راقيه والريحه حلوه بس ثباتها مش هالئد عطر ناعم يميل لرائحه جوز الهند والفانيلا يعني هيك حسيت اذا انفي ماكذبني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *