عطر تيري موغلر بيور مولت كريشن 2013

عطر تيري موغلر بيور مولت كريشن 2013

THIERRY MUGLER A*MEN PURE MALT CREATION 2013

كيف أبدأ !! هل أبدأ بوصف رائحة اطلالة العطر كالعادة ؟ لا أعتقد أنني سأفعل هذه المرة!

كما تعلمون فقد أصدرت دار تيري موغلر عطر بيور مولت في عام 2009 الذي لاقى نجاحا لبعض الوقت، ثم لسبب ما قررت دار تيري موغلر أن تصدر في عام 2013 مجموعة عطرية جديدة تكرس عبيرها لروائح بعض المشروبات الروحية، و ضمنت تلك المجموعة عطرها الجديد “بيور مولت كيريشن” الظاهر في الصورة التالية:

a men pure malt 2013

لماذا لم أبدأ بوصف إطلالة العطر ؟ لسبب بسيط جدا و هو أنني لا أعرف كيف بدأت 🙂 يقول البعض أن العطر يبدأ برائحة مشروب الويسكي ! و بما أنني لا أعرف ما هي رائحة الويسكي ، فلا أستطيع أن أحكم !

بالنسبة لي ، رائحة العطر أشبه برائحة طوفي الكرامل داخل كوب من مشروب ماء الشعير الإنجليزي ! هل جربتم مثلا مشروب بيريل الأصلي أو بربيكان كلاسيك ؟ تخيل نفحة خفيفة جدا من تلك الرائحة ممزوجة برائحة طوفي الكراميل !

هل هذا كل شيء ؟ بالطبع لا … فهناك في الخلفية رائحة ناعمة كريمية تشبه امتزاج قشدة “بوك” الغنية مع ثمار الفواكه و الفانليا ! تظهر قليلا و تختفي قليلا و بين الفينة و الأخرى تظهر رائحة شراب الشعير الممزوج بالكراميل! شيء غريب و عجيب، لكن بشكل محبب و لطيف .

وجهة نظري أن رائحة (عطر تيري موغلر بيور مولت كريشن 2013) جميلة جدا و فوحان العطر و ثباته جيد ، و أرى أن يستحق الاقتناء لعشاق عطر تير موغلر بيور مولت الذي صدر في 2009 و لكل من يحب الروائح السويتي “السكرية” مع روائح المشروبات، و هذا لا يعني أن العطر مثير للغثيان مثلما يحدث مع كثير من العطور السويتي ، بل على العكس ، أرى أن رائحة الكراميل و الفواكه أحدث توازن للبناء الهرمي العطري لهذا العطر و جعلت من روائح الشعير و الكزبرة شيئا رائعا مستساغا، تتقبله معظم الأذواق.

THIERRY MUGLER A MEN PURE MALT CREATION

فيما يلي صور العطور التي اشمتلت عليها مجموعة ابدعات تيري موغلر للعام 2013 ، لا يوجد فرق في شكل الزجاجات عن عطور تيري موغلر المعروفة ، لكن الفرق في الرائحة و بالطبع شكل علب العطور التي وضع عليها Creation 2013 تحت اسم كل عطر.

les liqueurs de parfum creation 2013

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. جربت الإصدار القديم وكان مميزا .

    لكن هل هناك فرق كبير بينهما ؟

    شكرا على التقرير .

  2. القديم بالنسبة لي مش ولا بد يعني تقييمي له 5 من 10

    ان شاء الله الجديد يختلف ويتفوق على القديم شكرا يابرنس على المجهودات الصعبه نور سلمت يداك وبارك الله فيك

    تحياتي الموغلريه .

  3. نشكرك على التقرير بالرغم من عدم قناعتى بعطور تيرى موجلر الرجالى .

  4. على فكرة الجديد اجمل بكثير من القديم

  5. أبوجمانة التميمي

    شكرا على التقرير , لكن بصراحة العطر سبب لي صداع , قد يحتاج إلى إعادة تجربة وتقييم , و للناس فيما يعشقون مذاهب

  6. شكرا يا نورانيوم على طرح هذا الموضوع الحقيقة عطر رائع جدا وخاصة من حيث الثبات والفوحان هو افضل من القديم ولكن اعتبر القديم افضل من حيث مكونات العطر والمهم انهما عطران رائعان وانصح بالتجربة قبل الشراء وان تعطيه فرصه قبل ان تحكم عليه

  7. عفواً هل العطر متوفر بالسعودية؟
    وكيف يمكننا الحصول عليه وشكراً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *