عطر مونا دي أوريو – الكهرمان

عطر الكهرمان من مونا دي أوريو

Ambre Mona di Orio

“أرك عصي الدمع شيمتك الصبر … أما للهوى نهي عليك ولا أمر”

مع كلمات أبو فراس الحمداني و غناء الراحلة أم كلثوم ، أكتب لكم اليوم تقييمي المتواضع لعطر الكهرمان من باقة عطور الراحلة مونا دي أوريو. وكما قال الشاعر “نعم .. أنا مشتاق و عندي لوعة … ولكن مثلي لا يذاع له سر” هكذا أيضا يقول عطر الكهرمان من مونا دي أوريو … عطر يفيض بالمشاعر و الأحاسيس ، معربا عما يجيش بداخله ، لكن في خجل جميل ، أشبه بخجل المرأة التي ترغب في الحبيب ، لكن حيائها يمنعها.

عطر الكهرمان من مونا دي أوريو Ambre Mona di Orio

أفتتاحية عطر الكهرمان من مونا دي أوريو Ambre Mona di Orio غريبة تجعلك في حيرة من أمرك … هل هو عطر رجالي أم نسائي ! دقائق قليلة و تبدأ طبيعة العطر تتضح ، ليظهر لك حسنا و رقة و كأنه حورية كانت متشحة بالسواد ثم راحت تبدى حسنها كلما خلعت عنها وشاحا أو رداء.

عبير لطيف و مغري من ذنابق الأيلنغ و بلسم تولو ، ودفقات مثيرة من الفانليا المحاطة بسياج من أخشاب الأرز و الصموغ الراتنجية العطرية.

كلما طال الوقت وهدأ العطر كلما .زادت عذوبته و كلما عظم أثره في النفس … أتخليه على أمرأة ليست ككل النساء ، في ثوب من الحرير يضغط على جسدها القادم من عالم آخر ليظهر مفاتنها من دون تكلف ، وهنا يقول الشاعر :

“معللتي بالوصل و الموت دونه … إذا مت ظمئان فلا نزل القطر”

أنصح به النساء المقبلات على الزواج ( واخد بالك يا معلم 🙂 ) كما يصلح أيضا مع ملابس السهرات (عشاء في المنزل على ضوء الشموع ، مع ثوب أسود قصير مكشوف الظهر و حذاء كعب عال) رشتين خلف أذنيك و أسفل الرقبة 🙂

متاح عبر الانترنت (على متاجر العطور الراقية) وعلى موقع مونا دي أوريو الرسمي بسعر 160 يورو للزجاجة سعة 100 مل على هيئة ماء عطر .. غالي ؟ مكونات طبيعية مخملية تستحق هذا المبلغ 🙂 للشراء من موقع مونا دي أوريو الرسمي أضغط هنا أو عبر موقع إيسنزا نوبل الألماني أضغط هنا

ملحوظة : العطر مناسب للنساء وهو ليس فوحا بقوة ، فهو ليس معدا لهذا الغرض ، بل هو عطر حميمي للأوقات الرومانسية ، حيث يكون الهدف في مرمى التصويب 🙂 وعلى كل حال فالعطر ثابت بشكل كافي .

أتمنى أن ينال العطر أعجابكم
مع تحيات / نورانيوم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. ارجوا من الاخوة التوضيح

    هل يوجد هذا العطر لدى باريس قالري او محلات العطور في المملكة

    ختاما دائما مبدع اخي نورانيوم

  2. العطور موجوده بالموقع الالماني للفائده

    وشكرا للتقرير الجميل

  3. محمد العجيمان

    شكرا للتقرير الرائع نعم الدار هذه جميلة وجربت عطرهم دي اور فانيل رائع جدا ومتوفر لدينا في الكويت في مجمع الحمراء مول والافنيوز في بوتيك دي اكسبشن بيرفيومري

  4. تقرير وافي بروف نور

  5. أحمد عبده اسماعيل

    أراك عصى الدمع ……………..روعة فى معانى الكلمات …….دليل على روعة العطر

  6. ما هذا الابداع والاحاسيس الجياشه والمشاعر المتوهجه..
    هذه الدار قرأت عنها الكثير والكثير ويبدو ان الوقت قد حان لالتقي
    بها وجها لوجه فالشوق يغمرني واحاسيسي تدفعني بصوت عذب هيا هيا تقدم..
    مقال فريد وغير مستغرب تنقلنا فيه من جو لأخر..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *