عطر من ايسي مياكي – ماء العطر الوردي

Perfume.com

عطر من ايسي مياكي (ماء العطر الوردي) للنساء

A Scent by Issey Miyake Eau de Parfum Florale

نادراً ما يجد الإنسان العطر الذي يحقق كل المواصفات التي توافق ذوقه و عادة ما يجد هذا العطر بالمصادفة بعد أن إنتهت محاولات بحثه بالفشل.

ولا يوجد من إختبر كل العطور و لكني صادفت عطور ذات ثبات وفوحان عاليان غالبا ما كان يغلب عليها الطابع الشتوي و أحيانا تكون ذات روائح حسية مغرية و بعضها كنت أجده لا يلائم إلا سهرة أو حفل زفاف و أخيرا صادفت عطر صيفي زهري منعش ذو ثبات و فوحان.عطر ايسي مياكي الوردي A Scent by Issey Miyake Eau de Parfum florale

فأنا أجد به تفردا لانه ليس عطر ليموني كباقي العطو ر الصيفية المنعشة و هو عطر زهري للنخاع لا يبدأ بالزهور  كالعادة ثم يذهب الإنتعاش تدريجيا مع بداية قاعدة العطر التي عادة ما تكون  فانيللية أو خشبية أو مسكية.

طالما إشتهرت دار إيسي مياكي اليابانية بالعطور المنعشة من الجنسين مع المحافظة على الثبات و الفوحان وقد جربت من قبل النسخة النسائية الزهرية من أشهر عطور إيسي مياكي و هي L’eau D’Issey و كانت بإسم L’eau D’Issey Florale لم توافق ذوقي و لم تكن هي ما أبغي كانت منعشة و لكن صابونية بعض الشيء.

و بعد ذلك بوقت جربت عطر A Scent by Issey Miyake Eau de Parfum Florale الذي يعتبر عطر زهري صيفي ذو خط عطري واحد أي لا يتكون من مقدمة وقلب و قاعدة و لكن تظهر المكونات معا بشكل متناغم من بدايته لنهايته يتكون من الياسمين و اليلانج يلانج و صمغ راتنجي و زهرة الفاوانيا.

رائحته جميلة فاتنة فوحانه جيد و هو عطر ثابت يدوم بالملابس لفوق اليومين أجده مناسبا للشابات في الصيف و الربيع …أنيق كهدية رقيقة بزجاجة شفافة و سائل وردي.

جدير بالذكر أن ايسي مياكي كانت قد أصدرت في عام 2009 عطر بزجاجة خضراء قليلا و تركيز ماء تواليت أيضا تحت اسم عطر من ايسي مياكي

مع تحيات / شيماء

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. مجهود رائع تشكرين عليه اخت شيماء ولا تحرمينا من مواضيعك الرائعه ولكن عندي سؤال كم سعره وكم حجمه هل هو 100مل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *