عطر وينغز الرجالي من جورجيو بيفرلي هيلز

Perfume.com

عطر وينغز Wings for Men Giorgio Beverly Hills

عطر وينغز الرجالي من جورجيو بيفرلي هيلز

Wings for Men Giorgio Beverly Hills

ظهر عطر وينغز Wings الرجالي من جورجيو بيفرلي هيلز في عام 1994 كأحد عطور “الأروماتيك فوجير” والأنف خلف هذا العطر هو جون كلود ديلفيل.

مكونات عطر وينغز الرجالي:
مقدمة العطر: اللافندر، زهر البرتقال، البرغموت، الليمون. قلب العطر: الكزبرة، المريمية، زنابق الوادي، الياسمين، الغرنوقي. قاعدة العطر: التونكا، العنبر، المسك، طحلب السنديان، أخشاب الأرز (السيدار)

يقول أخونا المحترم “رحال” عن هذا العطر ” عطر wings هو عطر بسيط منعش جدا، عندما ترتديه يعطيك احساس النظافه و الانتعاش، و كأنك خارج توا من حمام بارد، بعد يوم عمل كامل، و كان هذا اليوم شديد الحرارة”

قمت مؤخرا بتجربة عطر وينغز بعد أن رشحه لي أحد الأخوة، و أول انطباع لي كان “رائحة صناعية ، لكنها جميلة” 😀 فوحان و ثبات جيد، يتفوق على كثير من العطور الموجودة في الأسواق هذه الأيام! بالإضافة إلى سعر عطر وينغز المقبول ( تقريبا 27 دولار أمريكي = 190 جنيه مصري = 100 ريال سعودي )

رائحة عطر وينغز Wings مفعمة بعبير اللافندر و البرغموت و شيء سكري (Sweety) يشبه تأثير رائحة العنبر و المسك مع دفقات خفيفة جدا من أزهار البرتقال و الياسمين!

أول 10 دقائق من عمر العطر ، تظن أنه عطر “قديم” و مستهلك ! يشبه رائحة عطر اكوا كورم Aqua Quorum من انطونيو بودج، لكن بعد قليل تبدأ رائحة العطر تتحول تدريجا نحو “الحداثة” الشبابية التي لا تخلو من الوقار.

أظن عشاق عطر اكوا كورم سالف الذكر و عطر ايتيرنتي من كالفن كلاين، سيعجبهم عطر Wings بشكل كبير، فهو منعش إلى حد ما (لكن ليس ذاك الانتعاش الخاص بالعطور الرياضية و الليمونية، و إنما انتعاش عبير اللافندر الممزوج بعشبة المريمية مع البرغموت) و أيضا مناسب لجميع الفصول مع درجة ثبات و فوجان تدوم لأكثر من 4 ساعات !

أنصح به الباحثين على عطر مقبول الرائحة و السعر، لفترة العمل و الخروجات الإعتيادية . متاح على الانترنت لدى ستروبري نت و فراغرانس إكس

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. وصف رائع دكتور نور جارى البحث عنه إن شاء الله

  2. بصراحه عطر جميل وشبيه جدا بكول وتر…فرش وجيد وسعر مميز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *