عطر تروساردي ماي لاند

عطر تروساردي ماي لاند My Land Trussardi

عطر تروساردي ماي لاند

Trussardi My Land

السفر والترحال ثم العودة للوطن هي المفاتيح الرئيسية التي أراد مصمموا عطر تروساردي ماي لاند Trussardi My Land التعبير عنها من خلال هذا العطر الجديد، يرمز الأسم الذي أطلقه مصمموا العطر my land وترجمتها أرضي إلي الإنتماء والإلتصاق بالجذور. يعبر العطر أيضاً علي وجه الخصوص عن مدينة ميلان الإيطالية حيث يرمز إلي القوة والفخر بكونك مقدر لروح وطنك.

قنينة العطر أقل ما يقال عنها أنها رائعة وعصرية – مثل معظم عطور تروساردي – محاطة من الأطراف بقطعة من الجلد المصنوع يدوياً، قام بتصميمها المصمم Antonio Citterio

مقدمة العطر تحتوي علي : بريجموت، مندارين. قلب العطر : اللافندر، البنفسج والكالون ( ولمن لا يعرفه فهو مركب صناعي اكتشفته شركة فايزر ورائحته مثل نسيم البحر، تم استخدامه في عطور كثيرة شهيرة من قبل مثل كوول ووتر دافيدوف وهوجو ايليمنت وديكني فور مين ) قاعدة العطر : الجلد , الفيتفير، تونكا.

Trussardi my land

البعض يري العطر شبيهاً بعطر كارولينا هيريرا CH الاقدم ولكن درجة الثبات تبقي لصالح كارولينا هيريرا. العطر متاح في سعة 30 مل، 50 مل، 100 مل، على هيئة ماء تواليت.

بقلم Mostafa A. Bakr

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. لم اقتني عطر ايطالي الا واعجبني تعجبني كثيرا العطور الايطالية اشكرك اخي اعشق رائحة البرقموت والفيتيفر كل الشكر عزيزي على طرح هذه التقرير اتمىن تتاح لي الفرصة لان اجربه
    اتمنى ان يضاف دائما معلومات ضرورية كسعر العطر مراكز البيع

  2. حقيقي وان كان عيب هذه الدار الوحيد قلة فوحان عطورها
    🙁

  3. عطر رااااااااااااااائع جدااااااا

  4. السلام عليكم
    كيف درجة ثبات وفوحان العطر
    إذا كان الثبات لصالح سي اتش فهذا لايثبت أكثر من ساعة!!
    افيدونا ؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *