عطر التوابل Spezie من لورينزو فيلوريسي

عطر التوابل "سبيتزيّ" من لورينزو فيلوريسي Spezie Lorenzo Villoresi

عطر “سبيتزيّ” من لورينزو فيلوريسي

Spezie Lorenzo Villoresi

هل تحب رائحة التوابل؟ إذا كانت إجابتك بنعم فأنت مدعو اليوم لتجربة واحد من أجمل عطور التوابل على الإطلاق! إنه عطر سبيتزيّ Spezie من باقة عطور العطرجي الإيطالي الشهير لورينزو فيلوريسي Lorenzo Villoresi و الذي صدر في عام 1994 كأحد عطور التوابل الأروماتيك للرجال.

بما أنه معروف عن التوابل الشرقية حدة عبيرها ! فكثيرون قد لا تعجبهم روائح التوابل في العطور! لكن مع عطر سبيتزيّ Spezie ، حتما ستتغير نظرتك لعطور التوابل! لماذا ؟

السبب بسيط جدا رغم صعوبته: تناغم عجيب بين عبير جوزة الطيب و الحبهان و القرفة و الفلفل الأسود و الكزبرة ينم عن عبقرية عطرية ألفت من تلك الروائح الحادة نغمة عطرية عذبة جدا و أنيقة لأبعد الحدود!

عطر التوابل "سبيتزيّ" من لورينزو فيلوريسي Spezie Lorenzo Villoresi

هناك مكونات أخرى دخلت على تلك التوابل لتخفف من حدتها ، مثل زهرة رقيب الشمس (هليوتروب) و ثمار العرر مع النعناع و أضاف طحلب السنديان على أجواء العطر هالة من الفخامة الكلاسيكية.

أنصح به بشدة و نشاط عشاق عطور التوابل.

تقييمي للعطر :9 من 10 . الثبات : جيد: ، الفوحان : جيد ، الرائحة: ممتازة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. مساء الخيرات
    انا من محبي عطور التوابل وخاصة جوزة الطيب وطحلب السنديان
    أستاذ نورانيوم بماذا تشبه من العطور ؟

    • أهلا أهلا بالهاشمي

      هناك بعض عطور التوابل ، ربما يقول البعض أنها تشبه هذا العطر .. أقول ربما يقول البعض البعض ذلك ، رغم أنني أشكك في ذلك بشدة!

      أما بالنسبة لي، فلا يمكنني تشبيهه بأي عطر ، ببساطة بسبب تناغم مكوناته و هذا التانغم هو سبب تفرده و تميزه. تخيل توابل كثيفة و غير مزعجة ! توابل المطبخ و في نفس الوقت العطر أنيق جدا !

      إذا كنت من المولعين بعطور التوابل ، أدعوك لشراء العطر الأن .. من الموقع الرسمي لدار لورينزو فيلوريسي (إذا كان يشحن لبلدك)

      http://www.lorenzovilloresi.it/catalogo/7013/spezie.html

      أو من خلال موقع ايسنزا نوبل الألماني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *