عطر سيلين ديون سيغنتشر

Signature Perfume Celine Dion

عطر سيلين ديون سيغنتشر

Signature Celine Dion

عطر سيلين ديون سيغنتشر Signature Celine Dion ، هو عطر نسائي لطيف و رقيق ، ظهر في عام 2011 كأحد عطور الأزهار و الفواكه. الأنف خلف العطر إلياس إيرمينيدس Ilias Ermenidis ، الذي سبق و ألف نغمات عطر سيلن ديون “سبرينغ إن بروفنس” في عام 2009 و من عطوره المشهوره عطر غوتشي باي غوتشي النسائي في عام 2007 !

مكونات العطر:
مقدمة العطر: التفاح الأحمر، الجوافة، الميموزا. قلب العطر: الزعفران، الورد، الياسمين. قاعدة العطر: العنبر، المسك، أخشاب الصندل.

أجواء العطر مفعمة بعبير الفواكه الحلوة في البداية، ثم يهدأ عبير العطر و تظهر روائح رقيقة جدا من الزعفران و الورد و المسك، و هناك في الخلفية أطياف من عبير العنبر الذي يعزف بعزوبة!

عطر مناسب جدا لجميع الأوقات، و الأعمار، و أغلب الظن أن عبيره سيعجب معظم البنات و السيدات و الرجال و الشيوخ و الأطفال 😀 صحيح ليس بالعطر الأسطوري! لكنه مناسب جدا لمن تبحث عن عطر لطيف و جميل و مبهج و بسعر مناسب! ثبات العطر و فوحانه متوسط.

Signature Perfume Celine Dion

من وجهة نظري المتواضعة ، و برغم الطابع البريء للعطر ، إلا أنه لا يخلو من الإغواء 😉 جربيه بنفسك !

صدر عطر سيلين ديون سيغنتشر Signature Celine Dion في زجاجات “ظريفة” 😀 سعة 30 مل و 50 مل على هيئة ماء تزين.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. شكرا اخي نور على هذا الطرح الرائع

  2. الاخ العزيز تورانيوم اول اسعد الله مساك بالمسرات ثاني اشكر على الموقع الاكثر من جميل مرت سنين من عمري في متابعت العطور عن طريق البحث والتسوق على ارض الواقع والمجﻻت وبعض الاصدقاء المهتمين بهذا الفن والهجس الجميل الذي يبعث في الشخص المتذوق السعادة والراقي وتمويج حياته بما هو جميل الا انوجدت مواقعكم الجميل وشخصكم الكريم المهتم بهذهي الذاقة والفن الابداعي من حقول وبستاين الزهور والورد ومن اصالة وعراقة الاخشاب والعود ولكن لدي ملاحظة وارجو من الله ثم من شخصكم الكريم ان تكون محل اهتمام كما عودتمون وانتم اهلن لذلك ان يكون فيه تنسيق ولقاءت لمبتكري العطور والدور المصنع لها والتعريف بها وطرح استفتات للمتذوقين العرب والتعريف بهم وماهي رغبتهم في انواع العطور حيث انهم يتصدرون الشريحة الاكبر في مشتريات العطور والاهتمام بها وذلك بشكل احترافي ووضع جدول زمني لجميع الاطروحات والاعلان عنها مسبق وكذلك املي في الاعضاء المميزين التفاعل كما في السابق وتجديد نشاطهم كما في السابق اخذن بالمقولة التي تقول يد واحدة لاتصفق وعلى سبيل الذكر وليس الحصر وارجو ممن لم اذكرهم ان يسمحوني الرائع سوسمبل والغانم وافتار ومالك وبومحمد وبومشعل وفيصل القائمة تطول ولهم من جزيل الشكر مع اني عاشق للعطور لااكثر من خمسة عشر سنة ولكن لم اجد افضل من هذا الموقع للعرب وياليت تبدون بالشركات العالمية مثل جيرلان وكريد وتوم فورد وبوند 9وناسو ماتو وامواج ومكاليف وسوبيرو وشانيل وديور وكﻻيف كريستان ولكم مني جزيل الشكر واتمنى اان يلقى موضوعي لديكم الاهتمام والرعاية ودمتم سالمين

  3. محمد الغابري

    كم قيمة العطر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *