عطر ماجو من إيترو

عطر ماجو من إيترو

Magot Etro

عطر ماجو Magot من باقة عطور إيترو Etro هو أحد العطور الشرقية الخلابة ، مستوحى من المعبود الخزفي الصيني القديم الذي أعتقد الصينيون قديما أنه يتوقع الزلازل، لكنه الأن مع عطر إيترو يسعى لإيقاعها 🙂

عطر Etro Magot

تقول النشرة الدعائة للعطر باللغة الإنجليزية عن العطر “كما استخدم بعض السادة في القرن التاسع عشر اللوحات الفنية اليابانية لجذب الشابات والسيدات إلى غرفهم . و بالمثل، فإن عطر Magot الساحر، هو السلاح المثالي للسيدة الجريئة التي تخطط لإغراء الرجل، لأن لعبة الغزو ليست حكرا على الرجال. و يمكن للمرأة العصرية – إذا أرادت – عكس الأدوار ، ويمكنها اختيار الرجل بدلا من أن تكون هي محل الإختيار” ( مسخرة 😀 )

لا يمكنني هنا إلا التأكيد على حقيقة أن عطر ماجو Magot من باقة عطور إيترو Etro فعلا فاتن و مغري جدا، على الأقل وفقا لوجهة نظري المتواضعة .. رائحة بودرية ( مثل بودرة الوجه ) مسكية زهرية حسية جدا.

مكونات العطر: السوسن، الياسمين، اللافندر، البرغموت، القرنفل، الباتشولي، الفانليا، أخشاب الأرز (السيدار) المسك.

erto magot notes

أكثر المكونات سطوعا في العطر هي أزهار السوسن و الياسمين و المسك و الفانليا و القرنفل، لكن جميعها ممتزجة في وئام و هارمونية فريدة. تقييمي لرائحة العطر: : 10/9 – الثبات: 10/7 – الفوحان: 10/6

صدر في عام 1996 كأحد العطور الشرقية في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء تزين ، بالإضافة إلى سائل معطر لتعطير و ترطيب الجسم مع سائل الإستحمام.

erto magot

شكرا خاص للدكتور أحمد القطان الذي أتاح لنا فرصة تجربة العطر. أتمنى أن ينال العطر رضاكم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. لي ميول لتجربة عطور هذه الدار
    سأقرأ اكثر عن هذا العطر

    شكرا عزيزي نور

  2. احمد القطان

    فعلا عطر رائع اقتنيته بعد مقالك يا بروف وقتها

اترك رد