عطر “الرجل الحكيم” من ديفين

Perfume.com

L'Homme Sage Perfume

عطر “الرجل الحكيم” من ديفين

L’Homme Sage Divine

طالما سعيت كثيرا وراء هذه الدار الفرنسية لخوض تجربة عطورها ! كان بداخلي شعورا قويا بأنها دار عطور رائعة وها قد كان وجاءت اللحظة لتجربة عطور ديفين!

نبذة سريعة عن هذه الدار قبل الخوض في الحديث عن عطرنا اليوم: دار عطور ديفين هي دار عطور فرنسية تأسست في دينارد علي الساحل الشمالي لمدينة بريتاني الفرنسية عام 1986 علي يد Yvon Mouchel وهي احدي الدور المتخصصة في العطور الفخمة.

ناتي لعطرنا سالف الذكر وهو عطر لوم ساج L’Homme Sage أو “الرجل الحكيم” والذي ظهر إلى النور في عام 2005 علي يد Yvon Mouchel و Richard Ibanez

مكونات العطر: يفتتح العطر نسماتة بعبير الزعفران والهيل واليوسفي وثمرة الليتشي الصينية. ثم قلب العطر الرائع والذي يحتوي علي الباتشولي وخشب الارز وخشب الغاياك وخشب التنوب. ثم قاعدة العطر تتكون من العنبر والبخور وطحلب السنديان

عطر رائع وجميل يشعرك بأجواء رائعة ويفضل تجربة العطر على حدا وعدم تعجل الحكم علية. ثبات العطر وفوحانة رائعين حيث يصل ثبات العطر علي الجلد لمدة 8 ساعات ويزيد. اتمني لكم تجربة هذا العطر الجميل وايضا هذه الدار الرائعة.

تحياتي اخوكم القيصر

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. احمد الهاشمي

    مساؤكم سكر
    لم أجرب العطر ولكن معظم الانطباعات عنه في المواقع الاجنبية بأنه عطر رجالي رائع وفخم وأعجبني تعليق احدى السبدات كتبت لا أتصور أي رجل لايكون مرتدياً هذا العطر الرائع
    تسلم استاد قيصر

  2. شكرا علي مرورك الكريم اخي احمد وهو بالفعل عطر رااائع

  3. زعفران و هيل و أخشاب و عنبر و بخور يداعب خشونتهم اليوسفي .. ماذا بقي لكي يعلن هذا العطر عن نفحاته المفعمة بالرجولة و الكلاسيكية الصّرِفة ..
    لو كان سائل هذا العطر محصوراً في زجاجة أكثر أناقة لكانت سمعته تسارعت بشكل أكبر بكثيييييير ..
    عطر رجوليّ فاخر و قويّ ليس لضعاف القلوب 🙂 ..
    وافر الشكر ياقيصر العطور على التقرير الرائع و تعريفنا بهذه الشركة و هذا العطر الفخم.

  4. ابو الغوانم وافر الشكر علي مرورك الكريم
    وبالنسبة لزجاجة العطر يمكن عندك حق ولكن انا شايفها مش مقياس
    والدليل ان في عطور بتنزل في زجاجات فاخرة جدااا لكن محتواها مش قوي
    ولكن مافيش شك لو اكتملت اركان العطر من زجاجة فاخرة ومحتوي قوي تصبح الامور اكثر جمالا

    • لم أجرب العطر … ولكن ما دعانى للتعليق هنا أن كاتب الموضوع شخص عزيز جداً ومحترم وحبيبى … لن أوفيه حقه مهما قلت .. بالصدفه عرفت أن القيصر هو ذاك الشخص المهذب الذى قابلته وصارت بيننا معرفه طيبه فى الله …. خالص تحيـــــــــاتى الغردقاوية
      ملحوظة:-
      هذه المشاركة الأولى لى …. برغم ….. دخولى يومياً ومشاهدتى لهذ الموقع الرائع منذ زمن بعيد.

  5. محمد باشا نورت الموضوع وانت فعلا انسان خلوق وعزيز علي قلبي جدا
    تحياتي لكل اهل الغردقة الكرام ولمازن 🙂

  6. الأن يمكنني التعليق على العطر 😀

    طبعا و كما لاحظ البعض فقد سبق ورشحت هذا العطر لبعض الأخوة عند سؤالي عن أفضل عطور رجالية ، و لكنه راح طي النسيان بعد أن كثرت التجارب و تعددت … فهل مازلت عند ذات الرأي ؟!

    يمكنني القول بكل أريحية “نعم” نعم مازلت عند ذات الرأي سالف البيان و يسعدني أن أوضح السبب الأن و هنا على هذه التدوينة الموجزة لأخونا “العبقري” أحمد يوسف الشهير بالقيصر 😀

    حقيقة لم توفي هذا العطر حقه أيها القيصر بتدوينتك 😀 وكيف لا و أنت تحاول دوما أن تتمسك بالحيادية المحمودة … لكنها أحيانا و بكل بساطة “لا تلفت الانتباه” … ربما بسبب شخصيتك الميالة للتواضع .. يعلم الله كم أقدرها فيك … فلك مني كل الشكر و التقدير.

    و بالعودة لعطر “الرجل الحكيم” فيكفي أن أقول لكم أيها السادة … إنه عطر ذكوري لكنه ناعم … حالم لكنه واقعي .. عصري و كلاسيكي ، يجمع بين طياته سمات الرجل الناضج.

    نفحات ذكورية جدا من عبير أخشاب غياك ، تتبعها نفحات من البخور و الحبهان “الهيل” لا تلبس أن تزول سريعا لتحل محلها رائحة فاكية “سكرية” خافتة من ثمار الليتشي مع دفقات خفيفة جدا من العنبر . و في الخلفية هناك ظلال من رائحة صابونية خفيفة جدا و لطيفة من الباتشولي و طحلب السنديان . ربما تلاحظ بعض الأنوف روائح أخرى من مكونات العطر مثل البرتقال مثلا …. لا أنكر أنني لاحظت رائحته لكنها سريعا ما تزول و يبقى طابع العطر “ناعم – حالم لا يخلو من الذكورة و مليء بالأناقة” حتى أنه يمكن وصفه بالعطر الرصين 😀 فلا هو مفرط الذكورة ولا هو مخنث ميال للخلاعة 😀

    لاحظ : اطلالة العطر مرورا بقلب العطر وحتى مرحلة جفافة “لطيفة” غير مزعجة ولا خانقة.

    أظن أنه مناسب لجميع الأوقات و المناسبات و الاستخدامات مع درجة ثبات و فوحان جيدة .

    عشاق العطور الصاروخية المزعجة التي تكتم الأنفاس ربما لن يعجبهم هذا العطر، بينما عشاق الدلع و الانسجام مدعوون بشدة للتمتع بهذه التحفة العطرية ،، التي و للاسف ربما يظنها البعض : اعتيادية !!

    أكرر شكري لأخي و صديقي الغالي أحمد يوسف ، الشهير بـ “القيصر” .

    • شكرااا علي الكلام الكبير اوووي ده ياحبي وانت تعلم جيدا ان المحبة والمودة متبادلة بيننا.
      بالنسبةلتواضعي في وصف العطر دائما افضل حتي وكان اعجابي بالعطر صارخ ان اترك الحكم للناس عند التجربة وذلك لاختلاف الاذواق
      عموما تحياتي لك ولمدونتنا الرائعة والتي دائما نتعلم منها

  7. أحلى حاجة دوت كوم

    انه يبقى بالثبات للوقت ده يبقى ممتاز

  8. جربت هذاالعطر الرائع .. ذكوري وناعم يستحق الشراء .. وكما قال الشيخ نورانيوم لاهو مفرط في الذكورة ولاهو مخنث ميال للخلاعه .. !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *