عطر ساعات القداس من جوفوي باريس

Perfume.com

La Liturgie des Heures Jovoy Paris Perfume

عطر ساعات القداس من جوفوي باريس

La Liturgie des Heures Jovoy Paris

أنا من عاشقي رائحة البخور بكل أشكاله وتوليفاته، وخاصة الأنواع الفاخرة والطبيعية المكونات. وربما تكون بلدان جنوب شرق آسيا لها اليد العليا في هذا المجال ومن أشهرها الهند وأندونيسيا وماليزيا ولا يجب أن ننسى كوريا واليابان.

عطرنا الليلة باريسي الصنع اسيوي النكهة ولكن بلمسات أوربية غامضة فاخرة. قد يدعوك اسم العطر لحضور المراسم الجنائزية داخل أحد الكنائس الأوربية الأرستقراطية. ولكنني أفضل أن يكون الزمان والمكان هو أحد الأمسيات الخريفية داخل الشرفة الملكية لقصر كاسيرتا الملكي الموجود في نابولي بجنوب ايطاليا والتي تطل على هذا الممر الملكي الذي تتوسطه الأحواض المائية الواسعة ويحيطه من الجانبين النباتات العشبية العطرية ثم الشجيرات فالأشجار المتداخلة الأغصان!

هل يمكن أن تتخيل ماذا سيكون حالك عندما تمتزج داخل أنفك هذه الرائحة العشبية الخضراء التي يغلب عليها نبات السرو الإيطالي الرائع المميز والتي تأتيك من هذه الحديقة الملكية أمامك مع رائحة البخور الأسيوي الفاخر التي تتسرب من داخل أروقة وقاعات القصر الملكي من الداخل ليكونا خليطا نادر الوجود والتكرار. والذي سرعان ما يتحول داخل أنفك إلى إشارات كهربائية وعصبية تصل إلى المخ عن طريق عصب الشم والذي يتصل بالجهاز العصبي المركزي.

أعتقد أن المردود العصبي للمخ لن يخرج عن شعور رائع بالنشوة المحاطة بهدوء يصل لدرجة السكينة. ورويدا رويدا تزداد كثافة البخور المنطلق من الداخل حيث بدأت قطع اللبان المر العطري والصنوبري في الانصهار داخل المباخر الموزعة بدقة داخل أروقة وباحات القصر.

قد يمتد بك الوقت قبل أن تشعر ببرودة الجو من حولك لتلتقط معطفك الشتوي الذي سرعان ما يغمرك بالدفء مع لمسات ناعمة ورائحة مسكية مخملية تنطلق من بين طيات الفراء الفاخر.

العطر شتوي بامتياز، وشرقي بجدارة، وروحاني بكل ما تحمله هذه الكلمة من معان. أعتقد أنه يشبه بدرجة كبيرة عطر وازمبا من بارفام دي امباير لوجود السرو الإيطالي الممتزج بالبخور في كليهما ولكنه يمتاز عليه بوجود هذه الرائحة العشبية الخضراء.

La Liturgie des Heures Jovoy Paris

الافتتاحية: السرو الإيطالي + نوتة عشبية خضراء. القلب: اللبان العطري + البخور + الراتنج. القاعدة: المسك

الغلبة العطرية للبخور واللبان العطري الذي يخفف من حدته قليلا وينقله لأجواء لا تخلو من الانتعاش والشعور بالحياة وجود السرو والنوتة العشبية الخضراء بشكل عام. ثم تأتي في النهاية هذه اللمحات الناعمة البودرية المسكية الخافتة.

العطر يصلح للرجال والنساء . يمكنك استخدامه في المناسبات الدينية وفي أمسيات الصيف اللطيفة خاصة في الأماكن المفتوحة، وبالطبع طوال فصل الشتاء، والخريف الذي أعتبره الفصل المثالي لهذا العطر.

ثبات و فوحان عطر ساعات القداس من جوفوي باريس La Liturgie des Heures Jovoy Paris  حدث ولا حرج. وانصح بالتجربة المتأنية قبل الشراء

أبو عبد الرحمن – محمد عماد

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. شكرا لك..ابوعبدالرحمن.
    س.اين اجد هذا العطر في السعودية.وكذلك عطر وازمبا..وكم اسعارهن…؟

  2. أبو عبد الرحمن - محمد عماد

    السلام عليكم
    مرحبا أخي علي
    لا أعلم مدى توفر العطرين بالمملكة
    ولكن يمكنك شراءه من موقع فرست إن فراجرانس الألماني
    وستجد رابطه موجود بالمدونة
    وسعر هذا العطر 167 دولار يخصم منها 19% عند الشراء من خارج ألمانيا ليصبح السعر حوالي 136 دولار + 30 دولار للشحن، فيكون السعر الإجمالي = 166$

    نورت الموضوع أستاذ علي

  3. العطر متوفر بهذا الموقع وبسعر 180 دولار

    لكن المشكله لا يوجد عينات

    theperfumeshoppecanada.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *