عطر جاسمن وايت موس

عطر جاسمن وايت موس من استي لودر

Jasmin White Moss Estée Lauder

Private Collection Jasmine White Moss ad

جلس شتاء … في إحدى مقاهي باريس الصباحية .. سعيدا مبتسما يرتشف قهوته .. مستمتعا بالنظر الى الأمطار الخفيفة التي تداعب الشوارع الخالية بهذا الصباح المبكر مستمعا الى موسيقى باريسية جميلة خافته … لم يعرف بأن القدر سيرسم له قصة عشق قصيرة بدايتها ونهايتها ذلك المقهى الباريسي ، فما لبث أن هبت عليه نسمات عطر ياسميني رقيق .. أدار وجهه ليجدها تجلس على مقربة منه .. صمت وهو ينظر اليها ! أحساس بهبات العشق ممزوجة برائحة الياسمين تداعب قلبه ، فاستحضرته كلمات العاشق القباني نزار .

جواري اتخذت مقعدها …….. كوعاء الورد في إطمئنانها …… يثب الفنجان من لهفته …… في يدي شوقا الى فنجانها …هي من فنجانها شاربة ….. وانا اشرب من اجفانها…. قصة العينين تستبعدني ….من رأى الأنجم في طوفانها …كلما حدقت فيها ضحكت … وتعرى الثلج في اسنانها….. شاركيني قهوة الصباح…ولا … تدفني نفسك في اشجانها….إنني جارك يا سيدتي … والربى تسال عن جيرانها …. موعدا سيدتي !!؟؟ وابتسمت ….. واشارت لي الى عنوانها … وتطلعت فلم المح سوى !! … طبعة الحمرة في فنجانها.

ذهبت فجأة .. وتركت وراءها سحر عبيرها وعشق وليد صغير السن .. هل يعقل أن يكون عطرها سافر بي الى عشق مجنون !! أن يهيم رجل عشقا بإمرأة جرف عبيرها مشاعره !! أن يرق قلبه مع قطرات عطرها !! فاق من تفكيره ليجد نفسه وحيدا تحت المطر .. بعيدا عن المقهى … وشذى عبيرها بذاكرته دربا بين الواقع والجنون ولحنا فرنسي الرنين …. لحنا كأيامي … حزين

عطر Jasmine White Moss من المجموعة الخاصة Private collection من إيستي لودر Estée Lauder … اكسير ياسميني مغري يجسد كل معاني الأنوثة من إغراء… وضعف تسيطر به المرأة على مقاليد حكم قلوب اقوى الرجال. بداية جميلة من الورود وزهر البرتقال تمهد الدرب للمسك والجاردينيا والزنبق الأبيض بحضور قوي للياسمين الذي يرافق القرنفل والفانيلا عند الهدوء .

Private Collection Jasmine White Moss parfum

Private Collection Jasmine White Moss eau de parfum

يتوفر لدى معارض العطور الكبرى على هيئة ماء العطر وعطر نقي بأحجام 30 مل ، 75 مل بسعر 145 دولار أمريكي لماء العطر و  بسعر 335 دولار أمريكي للعطر المركز . مصمم هذا الإكسير هو Jean-Marc Chaillan.

مع تحيات مهند مطير

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. تقرير رائع ومفصل شعرت انك تتغنى في العطر واتمنى تجربته واعطاك رأيي الشخصي فيه معلم بالنسبة لنوتة لياسمين احبها واعشقها في عطور النساء والرجال سواء…تحياتي القلبية والعطرية اخوي مهند .

  2. تسلم ياعزيزي آرمين ، أبدعت إيستي لودر بتوليف الياسمين ضمن المكونات الأخرى بشكل خرافي ، عطر يستحق التجربة على من تحب عزيزي 🙂

  3. ابدعت مقال رائع اخي مهند 100 في 100

  4. شكراً على المشاركة وبما اني من عشاق الياسمين والفانيلا فلابد من تجربتة بإذن الله

  5. وين احصله بالرياض لو سمحت

    • اختي العزيزة … بالرياض اعذريني لست على دراية 🙂 لكن تجدينه لدى باريس جاليري دبي مول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *